معتصم النهار وزوجته
معتصم النهار وزوجته
مطبات

تصدر أنباء حول طلاق انفصال الفنان معتصم النهار عن زوجته بعد زواج دام اكتر من 7سنوات
حيث صرح برنامج “Mbc Trending “في حلقته التي عرضت مساء يوم الأحد أنطلاق الفنان معتصم النهار من زوجته وقع رسميا بعد تداول العديد من الأخبار خلال الأيام الأخيرة حول انفصالهما.

معتصم النهار وزوجته

وتأكد المتابعيين من هذه الأنباء من خلال مواقعهم عبر الانستقرام حيث أن ثم حذف جميع الصور التي تربطهم مع بعضهم
ولغاية الأن لم يصرح الفنان أو زوجته لين بخبر الانفصال رسميًا وكان أخر بوست للفنان معتصم منذ أسبوعين حيث شارك صورة على إنستغرام علق عليه “سرعة عالية ، أهداف ملحة ، تطلعات متطلبة … وقصتي مستمرة”.

ولكن من جانبه رفض معتصم النهار التعليق على أنباء انفصاله عن زوجته طوال الفترة الماضية، ولكنه ألمح لوجود خلافات بينهما بسبب عدم التوافق.

غيرة زوجته لين برنجكجي

وذكرت زوجته في لقاء لها أنها تغار على زوجها وبشدة، ولكنها عقلانية في غيرتها، كون زوجها فنانًا مشهورًا وجميلًا وله معجبات، إلا أنها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن، مما يوحي للمتابعين أن من الممكن أن تكون الغيرة أحد أسباب الانفصال.

أخر أعمال الفنان معتصم

ويذكر أن أخر أعمال الفنان معتصم النهار كان مسلسل “صالون زهرة” مع الفنانة الجميلة نادين نجيم وغيرهم نخبة من نجوم سوريا ولبنان

حيث جسدت فيه نادين نجيم خلال أحداث المسلسل دور “زهرة” التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ”أنس” وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

وأكدت معلومات ET بالعربي أن الخلاف بين الثنائي ليس جديداً. بل تعاني علاقتهما منذ سنوات من عدم إستقرار.

ولكن لم يعاني معتصم النهار وزوجته من صعوبة الانفصال فهو قد ثم بالتوافق بينهم وهذا ليس بسبب مشاكل كبيرة حسب ما أكدت منه المصادر الموثوقة عن أخبار الفنانيين فالاحترام موجود ولكن ليس هناك تفاهم وكان الانفصال هو الحل الأمثل فيما بينهم