حسين الجسمي
حسين الجسمي

حسين الجسمي ينشر صور زوجته في عقد القران، نشر الفنان حسين الجسمي عدد من عقد قرانه على صفحته الرسمية على انستجرام، واحتفل الجسمي بعقد قرانه وسط حضور عدد من أصدقائه وأقارب العروسين، وعلق الجسمي على الصور قائلاً: كتف الصديق، قلب ووطن”، وتفاعل الكثير من محبي ومتابعي الجسمي وعلقوا “ألف مبروك على الزواج”.

حسين الجسمي ينشر صور زوجته في عقد القران

كما نشر الفنان حسين الجسمي صورة أخرى برفقة زوجته وعلق عليها قائلاً: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد”.

فيما نشر مدير أعمال الفنان حسين الجسمي خبر عقد قران الفنان على انستجرام، وكتب على الصور أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

وأظهرت صور عقد القران حضور عدد من النجوم وكبار المسؤولين وكان من بينهم الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان الذ يشغل منصب وزير الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات العربية المتحدة.

وكان الفنان حسين الجسمي قد أحيا حفلاً غنائياً خلال اختتام فعاليات الأحتفال بمرور 20 عام على تأسيسي العلاقات المصرية الإماراتية وذلك خلال احتفال حكومة البلدين تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد”.

من هي زوجة حسين الجسمي

ويعد الفنان حسين الجسمي من أشهر الفنانين العرب، وله العديد من الأغاني والأعمال الفنية التي تركت علامة كبيرة في الوسط الفني وفي قلوب الكثير من محبي ومتابعي الفنان حسين الجسمي من شتى أنحاء العالم العربي.

حسين الجسمي مواليد 25 أغسطس 1979، ولد الجسمي في الإمارات العربية المتحدة بدأ نشاطه الفني في عام 1996 وكان عمره 17 عام، تم إنتاج الألبوم الأول له خلال عام 2002 واستطاع الجسمي أن يخطف الأنظار بصوته العذب خاصة أغنية “بودعك” .

اقرأ أيضاً: