انتشر في الساعات القليلة الماضية سلسلة من الجرائم بوسائل مختلفة في جميع ارجاء ولاية السودان بالعاصمة الخرطوم، الامر الذي أثار موجة من الذعر والخوف بين كافة مواطني السودان.

تجدر الاشارة الى أن قوات الأمن في السودان توقف الاحتجاجات التي تحدث في كافة شوارع السودان ، لكن ما أثار قلق المواطنين السودانيين قتل عائلة بأكملها في السودان دون الكشف عن هوية القاتل وما الذي تسبب بقتل أسرة بأكملها بهذه الكراهية.

مقتل عائلة حاتم مضوي

استيقظت جمهورية السودان صباح أمس على جريمة بشعة حدثت في ولاية السودان بالعاصمة الخرطوم، سببت حالة من الذعر بين مواطني المنطقة، نعتها الجميع بأنها جريمة بشعة حيث قتل فيها أم وطفلاها ومدبرة المنزل التي كانت تعمل في المنزل بلا سبب يذكر،دون سبب واضح.

كان حاتم عباس مضوي متواجد خارج المنزل، وعندما رجع إلى منزله هثر على كافة أفراد عائلته قتلى برصاصهم الكاتم للصوت.

هرعت سيارات الإسعاف متوجهة إلى مكان الحادث بالاضافة الى سيارات الشرطة لبدء التحقيق في الجريمة، ومعرفة هوية القاتل وملابسات الحادثة.

حاتم عباس مضوي دكتور بيطري من اصل سوداني، يغد من أهم الشخصيات السياسية وأكثرها شهرة في جمهورية السودان.

ولد بامتداد منطقة ناصر الواقعة في العاصمة السودانية الخرطوم و تعدمن أحياء الجمهورية القديمة للغاية، يشهد له الحي بالخلق الجيد والسمعة الحسنة.

قالت وسائل إعلام سودانية أن أسرة حاتم عباس مضوي الدكتور السوداني من حي امتداد ناصر بمديرية بري بالعاصمة السودانية الخرطوم تم قتلها على يد مسلحون مجهولون الهوية برصاص عازل للصوت اثناء اقتحامهم المنزل.

اعتنق حاتم عباس مضوي الدين الإسلامي، ونشأ بداخل أسرة مسلمة وتعلم التقاليد والعادات الإسلامية حتى أصبح مهتمًا بالدين الإسلامي على الصعيد الشخصي.

أرجعت بعض المصادر الحادث إلى قبيلة البطاحين السودانية، لكن الشقيق الأكبر للدكتور حاتم عباس مضوي نفى الشائعات المترددة، وندد بوجود شائعات عن هذه المأساة.