أثارت فضيحة جيني شاليتا jenny challita ضجة كبيرة على محركات البحث الشهيرة ومختلف مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية، كما سبب جيني شاليتا غضب العديد من النشطاء والمتابعين على مواقع التواصل بعد أن ظهرت في فيديو بوضعية غير لائقة ومخلة.

جيني أحد مشاهير تيك توك يتابعها الملايين من الأشخاص من كافة الدول و البلدان ورغم الشهة الكبيرة التي حازت عليها الا أنها دائماً ما تثير الجدل وتتعرض لانتقادات لاذعة بسبب أفعالها المخالفة للأخلاق.

تصدرت فضيحة جيني شاليتا محركات البحث وشكلت ترند في لبنان ومصر وغيرها من الدول العربية بعد أن انتشر فيديو فاضح لها على أحد المواقع الإلكتروني، واليوم في التقرير التالي نستعرض لكم فيديو فضيحة جيني شاليتا jenny challita  فقط تابعوا للنهاية.

فيديو فضيحة جيني شاليتا jenny challita

حصدت جيني شاليتا شهرة كبيرة مقارنة بقبل وتحديداً بعد ظهورها في مونديال كأس العالم قطر 2022 لأنها تشارك الأجواء مع الجمهور وتقوم بنشر مجموعة من الصور.

في الساعات القليلة الماضية تم تداول فيديو رائع وغير أخلاقي حول جيني شاليتا وهذا الفيديو هي من شاركته مع المتابعين للحصول على نسب مرتفعة جداً من المشاهدات وزيادة عدد المتابعين دون أن تضع في حساباتها أن هذا يغضب محبيها ومعجبيها.

يحتوي مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع مشاهد خارجية تظهر خلالها بملابس شبه عارية لتستعرض جسدها والمناطق الحساسة ولهذا السبب طالب الكثيرون بحظر الفيديو لتفدي انتشاره أكثر من ذلك.

جيني شاليتا jenny challita

  • ناشطة اجتماعية من أصل الجنسية اللبنانية.
  • مسيحية.
  • من مواليد 1992 وتبلغ من العمر 30 عاماً.
  • تمتلك العديد من الحسابات تيك توك وانستقرام ولديها عدد كبير من المتابعين.
  • تقدم مقاطع الفيديو وتشاركها مع الجمهور وتحقق هذه المقاطع مشاهدة مرتفعة جداً.

إقرأ المزيد: