مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

تواصل الممثلة مي عز الدين تصوير أحداث دورها في المسلسل الرمضاني “جزيرة غمام” المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم للعام الحالي2022.

دخلت مي عز الدين في معسكر مغلق لإستكمال تصوير دورها بالعمل حيث تقوم بالتصوير لأكثر من 20 ساعة يوميا.

وكشف مصدر مقرب من داخل العمل أن الشخصية التي تتقمصها مي عز الدين في المسلسل تعرضها للكثير من الأزمات بسبب وقوعها في علاقة حب مع أحد أبناء الجزيرة، وهو ما يرفضه زعيم الغجر وتنشب بينهم العديد من الصراعات بسبب حبه لها.

يصور أبطال المسلسل أحداثه بشكل مكثف خلال هذه الأيام بسبب ضيق الوقت الباقي على انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان.

مؤخراً طرحت منصة watch it الرقمية البرومو الأول لمسلسل جزيرة غمام، وأوضح طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى فى أحد الجزر، ويتناول المشاكل بين الأشقاء والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.

قرر صناع مسلسل “جزيرة غمام” الاستعانة بوحدة تصوير أخرى بجوار المخرج حسين المنباوى، ويقودها المخرج إسلام خيرى وطاقم، لسرعة الانتهاء من التصوير، وتسليم الحلقات أولًا بأول للجهة المنتجة للعمل، حيث يصور أبطال المسلسل، على مدار الـ24 ساعة، فى العديد من الديكورات، والمقرر أن يعرض المسلسل على قناة الحياة، حيث بدأت القناة فى عمليات الدعاية الخارجية بطرح البانرات الخاصة بالعمل فى الطرق الرئيسية وذلك قبل 25 يومًا من حلول شهر رمضان.

موعد مسلسل جزيرة غمام

قامت الشركة المنتجة لمسلسل جزيرة غمامْ بتحديد تاريخ العرض و الذي يوافق: 2 أبريل 2022.

بطولة مسلسل “جزيرة غمام”

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم الفنان طارق لطفى، الفنانة مى عز الدين ، الفنان فتحى عبد الوهاب ، الفنان أحمد أمين ، الفنان رياض الخولى، الفنان عبد العزيز مخيون ، الفنان محمد جمعة ، الفنانة هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

المسلسل من إخراج حسن المنباوي و تأليف عبد الرحيم كمال.