مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

يشارك الفنان طارق لطفي، في الموسم الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل «جزيرة غمام»، الذي يقوم ببطولته بصحبة مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين، المسلسل من تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

قنوات عرض مسلسل «جزيرة غمام»

يعرض مسلسل «جزيرة غمامْ» في أول أيام شهر رمضان المبارك بشكل حصري على قناة «الحياة»، وستعرض أيضاً حلقات المسلسل على منصة Watch It الإلكترونية.

كشف البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل الذي أطلقته منصة «Watch It» في اليومين الماضيين، عن أن أحداثه تدور في إطار تشويقي حول جزيرة بالصعيد تسمى «جزيرة غمام» مقامة على الماء بصورة خيالية، وتشهد الكثير من الصراعات بين أبطالها، وأحداثها تقع قبل 100 عام من الان.

قصة مسلسل «جزيرة غمامْ»

يتحدث مسلسل جزيرة غمامْ عن علاقة 3 إخوة ببعضهم البعض، وتحدث بينهم الكثير من الصراعات، ويتهم الأخ الأكبر بقتل أخيه الأصغر، ولكن نكتشف في النهاية أنه لم يمت في ظروف غامضة.

تدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام” في بيئة اجتماعية حول قصة “بيت شافع” و أبنائها  الذين يشاركون في الصراعات والمغامرات، تكشف الأحداث عن العديد من القصص التي تسلط الضوء على الاختلافات بين الأشقاء وكيف ستحققها هذه الأشياء.

موعد مسلسل جزيرة غمام

قامت الشركة المنتجة لمسلسل جزيرة غمامْ بتحديد تاريخ العرض و الذي يوافق: 2 أبريل 2022.

بطولة مسلسل “جزيرة غمام”

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم الفنان طارق لطفى، الفنانة مى عز الدين ، الفنان فتحى عبد الوهاب ، الفنان أحمد أمين ، الفنان رياض الخولى، الفنان عبد العزيز مخيون ، الفنان محمد جمعة ، الفنانة هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

المسلسل من إخراج حسن المنباوي و تأليف عبد الرحيم كمال.