توقيت عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي كامل على موقع قصة عشق
توقيت عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي كامل على موقع قصة عشق

توقيت عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي كامل على موقع قصة عشق.. يتحدث الجميع عن مسلسل التركي “من يسقط بنفسه لا يبكي”، والذي يجمع بين الانتقام والحب في قصة فريدة من نوعها. تم اقتباس السيناريو من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة عائشة جول تشيشيك أوغلو، والمسلسل يمزج بين الدراما والرومانسية والإثارة فيما يتعلق بمشاعر الشخصيات الرئيسية في العمل. تذهب القصة إلى أبعد من ذلك بالتركيز على الهدف الذي يعتزمه البطل في الانتقام لأخته التي قتلت بنيران جحيم الحرب. هذا المسلسل الجديد الذي حظي بالعديد من الاهتمام في وسائل التواصل الاجتماعي، والعرض الأول له سيكون على قناة ON Turki. تحتوي حلقات هذا المسلسل الدرامي على 13 حلقة، وكانت قناة ON Turki أضافت ثلاث حلقات إضافية لتنهي المسلسل بالحلقة 16. يحتوي المسلسل على النجم التركي ألبيرتو روسي والممثلة المصرية نيللي كريم. لم يتم بعد الكشف عن مواعيد بث المسلسل على شاشات الدراما العربية.

احداث مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي:

يحمل مسلسل “من يسقط بنفسه لا يبكي” الذي يعتبر من أحدث الإضافات إلى عالم الدراما التركية، انتظارات كبيرة من الجمهور، حيث تصدر الصور ومقطع الإعلان من العمل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع. تتحدث قصة المسلسل عن حب من نوع مختلف بين الأميرة المدللة والجميلة اليزا، وسركان ميكانيكي خشن لكنه وسيم ولا يعرف قواعد الآداب، ويعد هذا الحب سيكون بمثابة انتقام للأميرة من جميع من أساء إليها في الماضي. ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من المسلسل، المقتبس من رواية تحمل العنوان نفسه للكاتبة عائشة جول شيشيك، خلال الفترة القادمة على مواقع الإنترنت، وهو يلقى إقبالاً كبيراً من محبي الدراما التركية. تتميز تفاصيل المسلسل بالإثارة والتشويق، ويجمع فريق العمل نخبة من نجوم الدراما التركية، ومن بينهم “الينا أندريوس”، و”كرم غومروك”، و”هازار دومان”، والعديد من النجوم الآخرين، ويعد المسلسل من أشد الأعمال التي يترقبها الجمهور والمعجبين بالدراما التركية.

توقيت عرض مسلسل من يسقط بنفسه لا يبكي:

ستبثّ بعض المواقع الإلكترونية الدرامية المسلسل التركي الجديد “من يسقط بنفسه لا يبكي”، ويمنح الحضور الفرصة لمتابعته، والمسلسل الدرامي الجديد من الأعمال الأكثر إثارة للاهتمام التي تم إضافتها لعالم الدراما التركية. كما يمكن العثور على إعلانات المسلسلات التركية التي ستعرض لاحقًا على الإنترنت على بعض المواقع، وتم الإعلان عن الموعد الرسمي لعرضها مؤخرًا. من المتوقع أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “من يسقط بنفسه لا يبكي” مترجمةً إلى العربية في المواقع الإلكترونية في الأسابيع القليلة القادمة، حيث يدور المسلسل حول قصص عائلية وحوادث في حياة البشر، ويتمتع بمشاهده جماهيرية عالية في تركيا والدول العربية. بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع في القريب العاجل أن يتم عرض باقي حلقات المسلسل وترجمتها إلى اللغة العربية، لتكون متاحة للمعجبين والمتابعين من جميع أنحاء العالم.