رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 7 كاملة جودة HD على ايجي بست
رابط مشاهدة مسلسل سفاح الجيزه الحلقة 7 كاملة جودة HD على ايجي بست

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة ايجي بست.. يعتبر مسلسل سفاح الجيزة المصري من أبرز الأعمال التلفزيونية التي حققت نجاحًا كبيرًا واستحسانًا من الجمهور. حيث تصدر المسلسل قوائم المشاهدة في مصر منذ بداية عرضه، وحصل أيضًا على مراكز متقدمة في دول أخرى. ولاقت قصة المسلسل الجدل الواسع، بسبب ارتباطها بالوقائع الحقيقية التي عاشها المصريون في الماضي.

احداث مسلسل سفاح الجيزة:

تدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” حول قصة حقيقية مستوحاة من قضية المجرم الشهير قذافي فراج، المعروف إعلاميًا بـ “سفاح الجيزة”. يقوم النجم أحمد فهمي بتجسيد دور قذافي فراج، وهو يرتكب خلال الأحداث سلسلة من جرائم القتل البشعة.

تعد الحلقات الثالثة والرابعة من أبرز الحلقات التي ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر، حيث يستمر قذافي في جرائمه الشنيعة، حيث يقوم بقتل صلاح عبد الله، ركين سعد، وميمي جمال، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

يتميز المسلسل بأجواء التشويق والإثارة التي تحكي قصة قذافي فراج بطريقة درامية مشوقة. يتم عرض المسلسل بشكل حصري على منصة شاهد VIP، وتم تحديد موعد عرض الحلقة الثالثة يوم الخميس المُقبل، الموافق 31 أغسطس الجاري.

في الحقيقة، قد أثارت قضية سفاح الجيزة ضجة كبيرة في الرأي العام، وصدر ضده أحكام بالإعدام في العام 2021، ويتناول المسلسل هذه القصة المروعة والشيقة بشكل مثير.

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة:

تحظى حلقات مسلسل “سفّاح الجيزة” بشعبية كبيرة لدى الجمهور، ويترقب القائمون على المسلسل أن تحقق هذه الحلقات ملايين المشاهدات. من المقرر أن يتم عرض الحلقات الجديدة بشكل أسبوعي.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل “سفّاح الجيزة” سيكون في عام 2023 على قناة MBC. تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 25 أغسطس 2023م، ومنذ ذلك الحين حقق المسلسل شهرة واسعة ونسبة مشاهدة عالية. يعد “سفّاح الجيزة” أحد أبرز المسلسلات العربية التي تم إنتاجها خلال عام 2023م.

قناة MBC ستقوم بعرض حلقات المسلسل بشكل منتظم ويتوقع أن يكون هناك موعد ثابت لعرض الحلقة الخامسة وكل حلقة جديدة بعد ذلك. جمهور المسلسل ينتظر عرض الحلقات الجديدة بشغف وترقب كبير، وذلك نظرًا لشغفهم بأحداث المسلسل وتأثرهم بشخصياته المثيرة للاهتمام.