تفاصيل فيلم يوم 13 كامل ورابط المشاهدة على موقع ماي سيما
تفاصيل فيلم يوم 13 كامل ورابط المشاهدة على موقع ماي سيما

تنزيل فيلم يوم 13 كامل على موقع برستيج.. يتحدث فيلم يوم 13 الذي سيعرض في عام 2023 عن شخصية عز الدين الذي يعود إلى الوطن بعد غياب طويل بحثًا عن عائلته. وبمجرد وصول عز الدين للقصر، يكتشف مغامرات غريبة وخطيرة تحدث داخل القصر. يمثل هذا الفيلم التعاون الثاني بين النجوم أحمد داود ودينا الشربيني في مجال السينما، بعد نجاحهما في الفيلم الأول هيبتا. ويتميز فيلم يوم 13 بتصنيفه في نوع من الرعب والإثارة فضلاً عن موعد العرض المقرر لهذا العام. حيث يُعتبر هذا الفيلم بالتأكيد واحداً من أبرز الأفلام المنتظرة في العام 2023، ويعتبر تصنيفه المميز سيجعل من يتابعونه يعيشوا على جانبٍ مختلفٍ من العقل.

ملخص فيلم يوم 13:

يتحدث فيلم “يوم 13” عن عز الدين، الذي يعود من الخارج بعد غياب طويل ويحاول العودة إلى حياته المعتادة، ويقرر الاستقرار في قصر عائلته. تحدث أحداث غير متوقعة داخل القصر، ويدخل عز الدين في مغامرة من المواقف المخيفة ضمن إطار من الرعب. يعتبر هذا الفيلم التعاون الثاني بين أحمد داود ودينا الشربيني بعد فيلم “هيبتا” الذي أنتج عام 2016، ويستعرض هذا العمل تحولات تكنولوجية عصرية، ويتميز بكونه أول فيلم مصري ثلاثي الأبعاد. إنه فيلم يخلو من الممارسات والأحداث التي قد تسيء إلى المجتمع، ويتميز بأنه يستخدم التقنيات الحديثة لإضفاء الحيوية على أحداث الفيلم، كما يتميز بتمثيل عدد كبير من النجوم، ومن بينهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، وآخرون. كتب وأخرج الفيلم وائل عبدالله، ويتميز بمشاهد مثيرة تجعل الجمهور مؤثرًا ومذهلًا لا ينسى.

بطولة فيلم يوم 13:

يحصد فيلم يوم 13 للممثل أحمد داود إيرادات كبيرة في السينما المصرية، حتى الآن قد وصلت إلى 24.3 مليون جنيه، حيث احتل قائمة الإيرادات اليومية لدور العرض السينمائية المختلفة. يتناول الفيلم قصة عز الدين، الذي يعود إلى قصر عائلته بعد غياب طويل، حيث يكتشف الكثير من الأسرار التي جعلت القصر مسكوناً ويجد نفسه مطاردًا من قوى خارقة. هذا الفيلم هو الثاني الذي يشارك فيه أحمد داود ودينا الشربيني، وهو الأول الذي يستخدم تقنية 3، وبذلك يصبح الفيلم العربي الأول الذي يُعرض بتلك التقنية في صالات السينما. يستحق الفيلم الشهرة والنجاح بفضل العمل الدؤوب للفريق الذي يشارك في التمثيل والإنتاج.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا