شاهد الان فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم على ايجي بست egybest
شاهد الان فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم على ايجي بست egybest

تنزيل فيلم كونان 26 الغواصة الحديدية.. فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية هو واحد من الأفلام الشهيرة التي تدور حول أحداث اختطاف أحد أفراد طاقم الغواصة الحديدية الجديدة “الجنرال كليمنتس”، حيث تتوالى الأحداث ويتميز الفيلم بالعديد من مشاهد الحركة والإثارة. ويركز الفيلم على الجوانب الإنسانية للشخصيات، ويعتبر هذا الفيلم جزءا من سلسلة أفلام المحقق كونان الشهيرة التي تعود إلى عام 1997. صدر فيلم المحقق كونان 26 بعنوان “الغواصة الحديدية” في اليابان في 16 أبريل 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بعد بيع 580,000 تذكرة في يومه الأول، وجمع مبلغا قدره 850 مليون ين (حوالي 6.35 مليون دولار أمريكي) خلال ثلاثة أيام فقط.

ملخص فيلم كونان 26:

فيلم كونان 26 هو فيلم ياباني من إنتاج شركة TMS Entertainment وقام بإخراجه Tomoka Nagaoka. يتحدث الفيلم عن اجتماع مهندسين لتشغيل “الغواصة الحديدية” وهي منشأة بحرية لربط الكاميرات الأمنية المملوكة لقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم. وفي نفس الوقت يتسلل كونان والمحقق بويز كونان إلى المنشأة ويجدون أن منظمة السود اختطفت مهندسة وحصلت على معلومات معينة تحويها محرك أقراص يو اس بي واستخدموا الظل الأسود في تنفيذ أخطارهم. ويجمع هذا الفيلم كل المعجبين القدماء لشخصية كونان في أكثر الأحداث المنتظرة لعام 2023. وعُرض الفيلم في اليابان في 14 أبريل وحصل على 64٪ زيادة في أيامه الثلاثة الأولى. لم يتم عرضه على منصات عربية تعرض الأنمي بشكل قانوني حاليًا.

بطولة فيلم كونان 26:

تحدثت الصحف والمواقع الإخبارية في اليابان عن بطولة فيلم المحقق كونان رقم 26 بعنوان “الغواصة الحديدية”. وأشارت إلى أن المهندسين من مختلف أنحاء العالم اجتمعوا معاً لتشغيل منشأة بحرية لربط الكاميرات الأمنية المملوكة لقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم، وهي منشأة تعتمد على نظام التعرف على الوجوه. كان من المتوقع أن تعمل هذه المنشأة بشكلٍ واسع بعد أن يقوم المهندسون بتشغيلها، إلا أن منظمة السود اختطفت إحدى المهندسات وحصلت على معلومات مهمة في هذا الصدد. وفي محاولة لإنقاذ المهندسة، يتسلل المحقق كونان والمحقق بويز كونان إلى المنشأة، لكنهم يواجهون صعوبات كثيرة خصوصًا بعدما ينتهي بهما الأمر في أيدي المنظمة. يعتبر فيلم المحقق كونان رقم 26 الثاني من حيث الإيرادات بعد فيلم “A Silent Voice” الذي جنى 2.3 مليون دولار. ولقد بيعت 580.000 تذكرة في يومه الأول، وجنى نسبة 64% في أيامه الثلاثة الأولى، وذلك بزيادة قدرها 8% عن فيلم المحقق كونان السابق. ويأتي فيلم المحقق كونان رقم 26 بعد مرور 22 عامًا منذ عرض الفيلم الأول لهذه السلسلة الشهيرة، ويُعد إضافة جديدة لرصيد السلسلة الذي نال على إعجاب الكثيرين في اليابان وحول العالم.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا