تنزيل تطبيق بريدي موب baridimob للاندرويد وللايفون، هي عبارة تصدرت محركات البحث في العالم العربي خلال هذه الساعات، حيث يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية تحميل تطبيق بريدي موب، ونحن هنا في موقع مطبات نحرص على تقديم طريقة تنزيل تطبيق بريدي موب baridimob للاندرويد وللايفون.

تنزيل تطبيق بريدي موب baridimob للاندرويد وللايفون

يتوفر تطبيق بريدي موب الآن على المتاجر الرسمية على جوجل، فيمكن لحاملي الآيفون تحميل التطبيق من خلال متجر أبل بلاي، بينما يمكن لحاملي الأندرويد تحميل تطبيق بريدي موب من خلال جوجل بلاي.

ما هو تطبيق بريدي موب؟

يعد تطبيق بريدي موب من التطبيقات الشهير في الجزائر، حيث تم إطلاقه من قبل شركة البريد الجزائرية بشكل رسمي لكي يساعد في المعاملات البريدية، حيث يتيح تحويل الأموال بمنتهى السهولة، بالإضافة غلى خدمة الصرف الآلي، وله العديد من المميزات الأخرى الخاصة بعملية الاتصال.

كيفية استخدام تطبيق بريدي موب

يمكنك استخدام تطبيق بريدي موب من خلال فتح التطبيق أولا ثم إنشاء حساب مع إدخال الاسم ورقم الهاتف والرقم القومي في البطاقة الشخصية، وسيقوم التطبيق بعملية التحقق من الهوية من أجل التسجيل رسميا في التطبيق، ثم ستقوم أنت بإدخال معلوماتك الخاصة ببطاقة الائتمان، وهنا ستكون وصلت إلى مرحلة تنشيط حسابك.

تطبيق بريدي موب يمكن تحميله على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكلا النظامين يتوفران بسهولة ويسر، فلا يوجد أي معوقات في التطبيق.

اقرأ أيضا: white sands تحميل تطبيق وايت ساند

مميزات تطبيق بريدي موب

تتعد مميزات تطبيق بريدي موب، حيث أنه تطبيق مجاني يمكن تحميله من المتاجر الرسمية، وأيضا يمكن تحميله برابط مباشر، كما أنه خالي من الفيروسات والملفات التي قد تضر بجهازك.

ويتيح التطبيق خاصية تحويل الأموال من المنزل بدلا من الخروج أو الاتصال بالوكالة، لذا فهو يوفر الوقت والجهد والمال، وهي ميزة يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

اقرأ أيضا: تحميل لعبة الدومينو 2023 domino cafe أحدث اصدار

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة بـ تنزيل تطبيق بريدي موب baridimob للاندرويد وللايفون.