ديالا سيستم وفادي حزبون
مطبات

أعلنت الناشطة الفلسطينية المشهورة بالكوميديا ديالا سيستم دخولها القفص الذهبي على المودل فادي حزبون وتم الارتباط بشكل رسمي فيمما بينها وبحضور بين عائلتهما.

تداولت الأخبار وانتشرت كالبرق بين مشاهير السوشيل ميديا فيما عبر أحمد شومان عن فرحته لهما ووصفها بأنظف شخصين على السوشيل ميديا ونشر عبر منصة الانستقرام الستورز فيديوهات كان قد أعدها سابقاً لهما ويسألهما عن تفاصيل اللقاء الذي سيجمعها وعن حماسهما بطريقة ظريفة فيما سألهم عن محبتهم لبعضهما البعض واعترفت ديالا وفادي بأنها تحبه وعبر فادي عن عشقه لديالا وأنه متحمس لخطبتها في تايلاند.

وكان من ضمن التعليقات المضحكة على السوشيلجي أحمد شومان علق عليه قائلا ووصفه بأنه أهم من قناة الجزيرة حالياً ورد عليه معبراً عن حزنه لفقده حسابه الانستقرام السابق وعلق “لعله خيراً”.

خطيب ديالا سيستم

يعتبر فادي حزبون ناشط فلسطيني من أصول مسيحية يقيم في الأردن واشتهر بتنقله بين دول  العالم وتوثيقه لرحلاته السياحية، ويمتلك جزبون عبر حسابه الانستقرام 228 ألف متابع بلقب على ان.

أما ديالا اشتهرت بطيبة قلبها ويومياتها الفكاهية وكانت تتصرف مع متابعيها على طبيعتيه التي جعلتها تدخل قلوب الجميع بدون استئذان، وترجع أصولها لفلسطينية مسيحية ومتضامنة جداً مع القضية الفلسطينية وتعرف بانتماءها وحبها للشعب الفلسطيني.

فيما نشرت ديالا سستم عبر حسابها الانستقرام عن ارتباطها بشريكها فادي حزبون وعلقت قائلة “كلشي صار فجأة” وتمت الخطبة في تايلاند قبل 3 أيام بعد قصة حب جمعت بين ديالا سيستم وفادي حزبون سنة كاملة جمعتهما.

تمتلك ديالا سيستم عبر حسابها الانستقرام حوالي 700 ألف متابع من جميع دول العالم.

احمد شومان وديالا
احمد شومان وديالا

إقرأ أيضاً: خطوبة صافيناز من الفنان رامي دياب في إحدى الفيلات الخاصة