شاهد لحظة طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان
شاهد لحظة طرد بيسان اسماعيل من فرح غيث مروان

تفاصيل طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان.. غيث مروان هو يوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل، وهو معروف بأنه من المؤثرين الشباب في عالم الإنترنت. يحظى بشعبية كبيرة، حيث قطعت قناته المُخصصة للفيديوهات المنوعة في يوتيوب حاجز الـ3 مليون مُتابع، بالإضافة إلى وجوده على منصات التواصل الإجتماعي الأخرى مثل إنستغرام وتويتر وفيسبوك. قبل عدة أيام، أقام غيث مروان حفل زفافه مع خطيبته سارة الورع في دبي، وكان حفلاً جميلاً مليئاً بالفرح والبهجة. يرتدي غيث الزي الرسمي بشكل جميل ويسير على السجادة الحمراء وسيادة الحضور، وهو ما يدل على تميّزه بالأناقة والذوق الرفيع في اختيار ملابسه. يتبع الجميع غيث وهو يشارك يومياته اليومية وتفاصيل حياته ورحلاته وتجاربه الفائقة الجمال، وهو يتمتع بشخصية جذابة وايجابية.

من هو غيث مروان:

غيث مروان هو يوتيوبر وإنفلونسر سوري الأصل، اشتهر بسبب ما يقوم بنشره من محتوى على منصتي اليوتيوب و الإنستقرام. صنع محتوى سوري واسمه الكاملة غيث مروان خيربك. يقدم عبر قناته على يوتيوب فيديوهات من حياته اليومية، بالإضافة إلى تحديات مع أصدقائه. بدأ في مجال صناعة المحتوى من خلال انستغرام، وفي عام 2020 انضم إلى يوتيوب. يتابعه حالياً ما يزيد عن 4.85 مليون متابع، بالإضافة إلى أكثر من 4.86 مليون على انستغرام. قبل عمله في صناعة المحتوى، عمل غيث في شركة MIA Training & Design في دبي. حاصل على بكالوريوس الفنون الجميلة في التصميم الداخلي عام 2015 من جامعة الشارقة. بما أنه يتمتع بالعفوية والمرح في نشر محتواه اليومي، فيجذب بسهولة الجمهور ويستعرض حياته اليومية بطريقة رائعة وممتعة.

من هي بيسان اسماعيل:

بيسان إسماعيل هي مغنية ويوتيوبر شهيرة تحمل الجنسية السورية وتعيش في ميونخ بألمانيا. وُلِدت في السابع عشر من مايو عام 2003م في مدينة السويداء السورية، وديانتها هي الدروز. بدأت بيسان التفوق في مجال الفن الغنائي منذ صغرها، وحققت شهرة واسعة خلال الأشهر الأخيرة بفضل مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر قناتها على اليوتيوب.

تفاصيل طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان:

فوجئت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل بطردها من حفل زفاف اليوتيوبر السوري غيث مروان وذلك وفقًا لمقطع فيديو قصير بثته عبر حسابها في إنستغرام. وكانت إسماعيل قد استقبلت دعوة من العروسين وتلقتها قبل أيام وقامت بتجهيز نفسها وإطلالتها لهذه المناسبة بشكل يليق بالحفل، ولكنها فوجئت عند وصولها بأن رجل الأمن يمنعها من الدخول في حين سمح لشخصين آخرين الذين كانا برفقتها بالدخول للحفل. ولاحقًا وصلت إليها مكالمة تبيّن لها أنها تم منعها بالاسم من الدخول.