شهدت الساعات القليلة الماضية مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث تطورت الأمور إلى مشادة كلامية واتهامات بالسب والقذف، وصولًا إلى تقديم بلاغ للشرطة.

تفاصيل الواقعة

وفقًا لمصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، وقعت المشاجرة عندما وصل محمد فؤاد إلى المستشفى برفقة شقيقه، عبد العزيز فؤاد، الذي كان يحتاج إلى العلاج. تأخر دخول شقيقه إلى العيادة دفع الفنان إلى الدخول في مشادة مع الطبيب المعالج، د. مصطفى أيمن محمد، حيث توجه إليه فؤاد بعبارة: “إنت مش عارف أنا مين؟”

المشاجرة التي تم توثيقها بالفيديو وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت الطبيب إلى تحرير محضر في قسم الوايلي، متهمًا فؤاد بالتعدي عليه لفظيًا.

تحقيقات الشرطة

قسم شرطة الوايلي تلقى البلاغ، وانتقلت قوات المباحث إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة. يتم الآن تكثيف التحريات، كما يتم فحص كاميرات المراقبة بالمستشفى لجمع الأدلة حول الحادث.

رد فعل المستشفى

الدكتور هشام أنور، مدير مستشفى عين شمس التخصصي، أكد أن الواقعة تم تحويلها إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما أصدرت جامعة عين شمس بيانًا أعربت فيه عن إدانتها لأي اعتداء على الأطقم الطبية، مؤكدة ثقتها في القضاء المصري.

وفي بيانها، أوضحت الجامعة أن الفنان محمد فؤاد قد تطاول بالسب والقذف على الطبيب المعالج وأفراد الأمن والتمريض أثناء تأدية عملهم، وأن الحادثة تم تسجيلها بالكامل عبر كاميرات المراقبة.

تعليق الجامعة

رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمد ضياء زين العابدين، أكد احترام الجامعة الكامل للقانون ودعمها للأطقم الطبية، مشيرًا إلى أن المستشفى مستمر في تقديم خدماته الطبية على مدار الساعة لجميع المواطنين. القضية الآن بين يدي النيابة في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

منصات التواصل

تفاعل رواد منصات التواصل مع المشاجرة التي دارت بين الفنان محمد فؤاد والطبيب في مستشفى عين شمس، وعبر مستخدمو منصات التواصل عن استيائهم من سلوك المشاهير، وعدم احترامه للقطاع الطبي، وطالب الكثيرين من الرواد بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية، لعدم تفشي مثل هذه الظواهر، يأتي ذلك في اعقاب سوء معاملة الفنانة عمرو دياب مع أحد معجبيه، هذا بالاضافة إلى العديد من التجاوزات التي قام بها المشاهير والفنانين في الاونة الأخيرة.