تفاصيل تصفية المشتبه به بقتل الضابط الدلابيح بالأردن
تفاصيل تصفية المشتبه به بقتل الضابط الدلابيح بالأردن

تفاصيل تصفية المشتبه به بقتل الضابط الدلابيح بالأردن، صرح مصدر أمنى أردني صباح اليوم الموافق الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022 عن مقتل 3 من رجال الأمن وإصابة 5 أشخاص اخرين، وأشارت الحكومة الأردنية أنها تمكنت من تصفية المشتبه به في قتل الضابط الدلابيح، كما تم اعتقال 8 أشخاص آخرين، وبحوزتهم مجموعة من الأسلحة النارية وعدد كبير من الذخيرة.

تصفية المشتبه به بقتل الضابط الدلابيح

فيما أعلنت إدارة الأمن الأردني عى الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك، عن مقتل 3 من العناصر الإجرامية خلال مداهمة منزل من المشتبه أن يكون لمنفذي عملية قتل العقيد عبد العزيز الدلابيح الذي يشغل منصب نائب مدير شرطة مدينة معان.

كما صرح الأمن العام الأردني أيضاً عن مقتل المشتبه به وضبط 8 أشخاص آخرين، وما زالت التحقيقات جارية لضبط باقي المتهمين، وعناصر حملة الفكر التكفيري ، فيما أعلنت الحكومة الأردنية أن العناصر تم قتلهم خلال مداهمة إجدى المنازل بمنطقة الحسينية في محافظة معان لضبط مشتبه به، وهم: “النقيب غيث قاسم رحاحلة، الملازم معتز نجاداً، الوكيل إبراهيم شقارين”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بعض المناطق الأردنية عاشت ليلة ساخنة احتجاجاً على ارتفاع أسعار المحروقات، وانتهت بعدما أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن مقتل العقيد عبد الرزاق عبد الحافظ الدلابيح برصاص مخربين خلال تواجده في منطقة الحسينية بمحافظة معان جنوب البلاد.

ونعت مديرية الأمن العام كلاً من النقيب غيث قاسم الرحاحلة والملازم معتز موسى النجادا والعريف إبراهيم عاطف الشقارين، الذين استشهدوا في سبيل الوطن برصاص الإرهابين هذا بالإضافة إلى إصابة 5 من قوات الأمن وتم اسعافهم وهم الآن قيد العلاج،.

اقرأ أيضاً: