غينيا بيساو
مطبات

يستعد كلا المنتخبين المصري وغينيا بيساو للمبارة المثيرة والحاسمة يوم الإثنين 10 يونيو الجاري في السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. يسعى الفراعنة لمواصلة تصدر المجموعة الأولى وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي.

التشكيل المتوقع لمنتخب غينيا بيساو

فيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب غينيا بيساو أمام منتخب مصر:

  • حراسة المرمى: دوجوكو
  • خط الدفاع: مارسيلو دجالو، أوبا سانجانتي، جيفرسون إينكادا، مانكوني سوريانو
  • خط الوسط: جانيو بيكل، داليشيو، نانو، ألفا سيميدو
  • خط الهجوم: بالدي، فرانكيلنو ديجيو

موقف المجموعة الأولى وترتيبها

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار في الجولات الثلاث الأولى على منتخبات سيراليون، جيبوتي، وبوركينا فاسو. يسعى الفراعنة للحفاظ على هذا الصدارة وتأمين التأهل إلى المراحل النهائية من التصفيات.

ترتيب المجموعة الأولى

  1. مصر: 9 نقاط
  2. بوركينا فاسو
  3. غينيا بيساو
  4. سيراليون
  5. إثيوبيا
  6. جيبوتي

تطلعات الجماهير المصرية

تتطلع الجماهير المصرية إلى مواصلة المنتخب تقديم الأداء المميز وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي، خاصة في ظل القيادة الفنية الجديدة والمدير الفني الذي يسعى لترك بصمته في مشوار المنتخب نحو كأس العالم 2026. الفوز في هذه المباراة سيعزز من فرص مصر في التأهل ويزيد من معنويات اللاعبين والجماهير على حد سواء.

التحديات والتحضيرات

يدرك المنتخب المصري أن المواجهة أمام غينيا بيساو لن تكون سهلة، خاصة مع التشكيلة المتوقعة للفريق المنافس التي تضم لاعبين موهوبين في مختلف الخطوط. لذا، يجب على الجهاز الفني ولاعبي المنتخب المصري الاستعداد الجيد والتركيز العالي لتحقيق الفوز المنشود.

يبقى السؤال الأهم: هل يتمكن المنتخب المصري من مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على صدارة المجموعة؟ ننتظر بفارغ الصبر مباراة يوم الإثنين لمعرفة الإجابة ومتابعة الأداء الرائع للفراعنة في هذه التصفيات المهمة.