“تسريبات مانجا ون بيس One Piece ”
“تسريبات مانجا ون بيس One Piece ”

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم، شهدت الحلقة التالية العديد من الأحداث المشوقة والتي حدثت فيها المواجهة القوية بين قائد قبعة القتش Monkey D. Luffy وعضو CP0 Rob Lucci، إلا أن الكثير من المعجبين كانوا يتوقعون خاتمة مثيرة أكثر من هذا خاصة بعد المجهود الذي يبذله الطالب في المذاكرة إلا أن Mangaka Oda لن يخيب أملك.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم

حيث شهدت الحلقة الأخيرة الكثير من الأحداث خاصة بعد رفض  CP0 إلى جزيرة Egghead بواسطة Vegapunkن إلا أنهم قرروا أن يبحروا بغض النظر عن محاولة مقتل فيحابونك وبوني إلا أن الجميع أكد أن المقاومة سوف تكون ضعيفة وفي نهاية الفصل واجه لوفي ولوشي وجهاً لوجه وكان الجميع مندهشين وهذا ما جعل الشجار ينشب بينهما، من المجلد الهزلي ون بيس 1069.

تسريبات مانجا ون بيس One Piece

إصدار موثوق للفصل 1069 من One Piece manga الفصل 1069 مع ترجمة Redon، هذا ما يؤكد الإشاعة المبينة على التسريبات إلا أن Lucci سوف يقاتل بأقصى ما لديه حتى ينجح في كسر أعدائه، Lucci القط الكبير الذي له شكل زون مستيقظ، سيكون لدى Luffy إحصائيات Gear 5 ، وهو أمر مثير للدهشة أيضاً، وتوقع الكثير من المتابعين أن يكون لديه القوة الكاملة حتى يهزم Lucci.

وعلى الرغم من ذلك، تمكن لوفي من هزيمة Lucci بكل سهولة، على الرغم من حجمه الهائل وسوف يكون من الحماقة أن يتم هزيمة الأباطرة على نفس طريقة كايدو ، وعدم الإمكانية للجوء إلى أي شخص للمساعدة، وهنا يدرك الجميع أن  Lucci مستخدم مستبد لم يساعد أحد، وبهذا قد نكون استعرضنا معكم “تسريبات مانجا ون بيس One Piece ” مانجا ون بيس One Piece الفصل 1069 مترجم كامل

اقرأ أيضاً: