ون بيس هو مسلسل ياباني أنتجته شركة Toei Animation تم اذاعته لأول مرة على Fuji TV في أكتوبر 1999 ومنذ ذلك الوقت تم عرض أكثر من 1000 حلقة مقسمة في 20 جزء الامر الذي يجعله أحد أطول الرسوم المتحركة حتى اللحظة.

مانجا ون بيس مقتبسة من سلسلة مانغا إييتشيرو أودا التي تحمل ذات الاسم، ويتابع مغامرات مونكي دي لوفي وزملائه الذين يبحثون عن الكنز النهائي في العالم والذي يعرف باسم “ون بيس” ليصبح ملك القراصنة، من المقرر إطلاق الفصل 1064 هذا الأسبوع.

Manga One Piece 1064

سيستمر One Piece 1064 في امتداد فصول Oda المذهلة بعد ختام قوس Wano Country، وبالنظر إلى الطريقة التي انتهى بها الفصل السابق مع Law و Blackbeard في مواجهة بعضهما البعض فإن المعجبين متحمسون بشكل لا يصدق لما سيأتي.

أعطى فصل الأسبوع الماضي للمشجعين نظرة أكثر قليلاً على جزيرة Egghead وقوانينها ذاتها، ومع ذلك كان التركيز الأكبر للفصل هو صراع العمالقة في العالم الجديد عندما نصب يونكو بلاكبيرد كمينًا لقراصنة القلب.

حصل المعجبون على عدد غير قليل من قوى Devil Fruit الجديدة التي اكتسبها الطاقم بمرور الوقت وتمكن كل منهم من استخدامها ضد Law وطاقمه على الرغم من قوتهم فقد أثبتوا أنهم ليسوا كافيين لإحداث فرق جوهري ضد القانون ومع ذلك خلص الفصل إلى مواجهة مذهلة بين Law و Blackbeard، والتي سيتطلع One Piece 1064 إلى استمرارها.

من المؤكد أن One Piece 1064 ستواصل القتال بين Law و Blackbeard لأن هذا هو ما يحمس له معظم المعجبين.

لم ير المشجعون القوة الكاملة لـ Blackbeard منذ أن أصبح يونكو كانت حرب ضغينة ضد ماركو وبقايا قراصنة اللحية البيضاء خارج الشاشة تمامًا بينما لم تظهر سوى لمحات من قوته أثناء غزوه لأمازون ليلي.

ما هو بالضبط قادر على القيام به لا يزال مجهولاً حتى يومنا هذا يمكن أن يوفر 1064 للمشجعين فرصة رائعة لمشاهدة الرعب الحقيقي لـ Yonko Blackbeard في الوقت نفسه سيتعرف المشجعون أيضًا على مدى قوة القانون التي اكتسبها بعد معركته ضد بيغ مام في الفصل السابق صرخ القانون صراحةً أنه تعلم القليل من الأشياء من معركته ضد بيغ مام وكايدو.