ترامب وإيلون ماسك
مطبات

تصدر اسم الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، محركات البحث، وقوائم الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أعقاب المقابلة الاستثنائية التي أجرها عبر الإنترنت، مع بالملياردير إيلون ماسك، وما أن انتهت المقابلة وأضحت تصريحات ترامب المثيرة للجدل حديث الساعة على المنصات.

المقابلة المطولة التي أجريت عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر)، شابتها الكثير من المشاكل الفنية إلى جانب التأخير نتيجة هجوم إلكتروني.

 كامالا هاريس وميلانيا

أثناء حديث ترامب عن نائبة الرئيس الأمريكي، والمرشحة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، صرح ترامب أنها تشبه زوجته عارضة الأزياء ومصممة الموضة ميلانيا، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين ورواد منصات التواصل الاجتماعي. قائلا: “رأيت كامالا هاريس اليوم على غلاف مجلة “تايم”، كانت تشبه كثيرا السيدة الأولى العظيمة ميلانيا”.

وحول جمال هاريس قال ترامب إن: “كامالا على غلاف المجلة لم تشبه نفسها أبدا، لكن بالطبع هي سيدة جميلة”.

فجر قنبلة في منصة إكس

تصريحات ترامب المثيرة للجدل أثارت موجة عارمة من الانتقادات والتأويلات حول نية ترامب من تشبيه المرشحة للرئاسة الأمريكية كامالا هاريس بزوجته ميلانيا، إذ تفاعل الرواد بشكل كبير مع التصريحات المثيرة للدهشة، خصوصا وأن علاقة ترامب بزوجته تشوبها الكثير من الخلافات والتي باتت واضحة أمام العلن خلال توليه رئاسة الولايات المتحدة.

السخرية

سخر الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي من تصريحات ترامب، فيما أشار عدد من المستخدمين أن الرجل يعاني من الجنون، وخصوصا أن قضيته مع ممثلة الأفلام الاباحية ستورمي دانيلز، لم تغلق بعد.

تأييد جماهيري

في المقابل تفاعل عدد من المستخدمين مع تصريحات ترامب مؤكدين على أن السيدة كامالا هاريس جميلة، وهناك نوعا من التشابه بينها وبين السيدة ميلانيا.

قضية علاقة ترامب بممثلة الأفلام الإباحية تعود إلى الأضواء: من هي ستورمي دانيلز وما القصة؟