تحميل متجر Oppo Theme Store

يحب الجميع استخدام هواتفهم الذكية بطريقتهم الخاصة وتخبر واجهة هواتفنا الذكية الكثير عن أنفسنا، يقوم الأشخاص بتنزيل سمات وخلفيات مختلفة لجعل واجهة الهاتف المحمول الخاصة بهم جميلة وهذا سيجعل هواتفنا الذكية ملونة أيضًا. 

هناك هواتف بدء مختلفة تنتج متاجر السمات الخاصة بها حتى يتمكنوا من إرضاء عملائهم بالنظام، لدى Oppo أيضًا متجر سمات يمكن تنزيله على أي أجهزة أخرى.

في متجر السمات هذا ستتمكن من رؤية الكثير من السمات المختلفة والجميلة التي ستجعل واجهة هاتفك المحمول ملونة ستتمكن أيضًا من تنزيل الكثير من الخلفيات المختلفة من متجر السمات هذا. 

يتمتع متجر Oppo Theme Store بالقدرة على تغيير أيقونات التطبيق أيضًا وستكون قادرًا أيضًا على رؤية سمات متنوعة للوحة المفاتيح، إذا كنت ترغب أيضًا في تخصيص واجهة هاتفك المحمول فيمكنك تنزيل Oppo theme Store على جهازك أيضًا.

تحميل متجر Oppo Theme Store

Oppo theme store هو أداة تسمح لك بتنزيل السمات على هاتفك المحمول بهذه الطريقة ستتمكن من تحويل واجهة هاتفك المحمول إلى واجهة أكثر جمالاً وملونة. 

ستتمكن أيضًا من تغيير أيقونات التطبيق بمساعدة متجر السمات، سيسمح لك هذا التطبيق أيضًا بتنزيل خلفيات متنوعة يمكن تطبيقها على الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى شاشة القفل، يمكنك أيضًا تخصيص الخطوط ولوحات المفاتيح الخاصة بهاتفك المحمول.

إنها النسخة المعدلة من متجر Oppo، في هذا الإصدار المخترق سيتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الخلفيات والسمات ثلاثية الأبعاد المتوفرة فقط للمستخدمين المميزين لمتجر Oppo theme Store.

لن تضطر أيضًا إلى شراء الاشتراك للإصدار المتميز من متجر التطبيقات هذا من أجل استخدامه، ستكون هذه النسخة المخترقة خالية أيضًا من جميع الإعلانات.

من السهل جدًا استخدام متاجر Oppo يمكنك البحث عن المظهر المفضل لديك تمامًا مثل متاجر السمات الأخرى.

يوجد شريط بحث سيتم توفيره في هذا التطبيق ويمكنك كتابة اسم أي شيء وستظهر جميع السمات المتعلقة به على شاشتك وإذا كنت تريد الانتقال إلى السمات الشائعة، فيمكنك النقر فوق خيار الاتجاه، لتنزيل هذه السمات يمكنك النقر فوق أيقونة التنزيل المتوفرة في السمة.

من أجل الحصول على الإصدار المتميز من متجر التطبيقات هذا سيكون عليك فقط النقر فوق القائمة هناك وسترى خيارات السمات المميزة.

من خلال النقر عليه سيتعين عليك تقديم التفاصيل المصرفية الخاصة بك وبعد ذلك سيتعين عليك دفع المبلغ المطلوب للقسط، بعد دفع المبلغ ستتمكن من تنزيل جميع السمات والخلفيات المتميزة على هاتفك المحمول.