لعبة No Limit Drag Racing 2
لعبة No Limit Drag Racing 2

No Limit Drag Racing 2 هي لعبة سباق مجانية متاحة على أجهزة Android. يحتوي العنوان على سيارات متعددة ومحركات فريدة ووضع متعدد اللاعبين للعب مع الأصدقاء، يتوفر أيضًا خيار غير متصل بالإنترنت عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

هناك العديد من تطبيقات السباقات المماثلة مثل Door Slammers 1 و Door Slammers 2 و Speed ​​Car Race 3D و Dirt Trackin، تقدم هذه البدائل ميزات مختلفة ولكنها تفتقر إلى بعض الأوضاع متعددة اللاعبين التي توفرها لعبة No Limit Drag Racing 2.

تحميل لعبة No Limit Drag Racing 2

اختر وخصص رحلتك

تتوفر لعبة No Limit Drag Racing 2 على العديد من المركبات المختلفة المتاحة لتختار من بينها. عندما تكسب المال يمكنك زيارة الوكيل وترقية سيارتك المبتدئة.

السيارات هي أكثر العناصر القابلة للتخصيص في هذه اللعبة. يمكنك اختيار الألوان لرش أنماط الطلاء على سيارتك وتمديد جناحك وغير ذلك الكثير.

في حين أن هذه البدائل تجميلية فقط، فإن طلاء ألسنة اللهب على سيارتك سيجعلها تشعر بشكل أسرع. مثال آخر على خيار التخصيص الجامح هو قاذفات اللهب التي يمكنك إرفاقها بجانب مركباتك.
بصرف النظر عن السيارات، سيكون لديك أيضًا خيار اختيار مظهر المرآب الخاص بك تشمل الخيارات الأرضيات الخرسانية والخشبية والبلاط لتتناسب مع أي جمالية تستمتع بها أكثر.

تنافس عبر الإنترنت

هناك العديد من أوضاع اللعب على الإنترنت لتستمتع بها بمفردك أو مع الأصدقاء، في الوضع عبر الإنترنت يمكنك التنافس ضد المتسابقين من جميع أنحاء العالم حيث أن هدف الجميع هو أن تكون الأسرع.

بصرف النظر عن السباق، هناك وضع آخر للعبة يسمى Car Show. هذا الوضع هو نوع من المسابقات حيث تربح جوائز من خلال امتلاك السيارة الأفضل مظهرًا.

تحسينات مختلفة

لتصبح أسرع متسابق عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت، ستحتاج إلى ترقية سيارتك . المحركات الجديدة ، والمآخذ ، والعوادم ، والصمامات ، والتعليق ، والمزيد متوفرة للتخصيص.

تعد ترقية سيارتك ببطء هو المفتاح للحصول على أسرع وقت في لعبة No Limit Drag Racing 2 APK.

في حين أن تطبيق No Limit Drag Racing 2 هو عنوان سباق بسيط تقدم اللعبة العديد من الأوضاع للاستمتاع باللعب عبر الإنترنت ومن بين هذه السباقات وعروض السيارات وكلاهما يقدم أكثر من طريقة واحدة للعب اللعبة. طريقة اللعب بسيطة لكن سباقات اللاعب الفردي توفر مستوى مناسبًا من التحدي إذا كنت بعيدًا عن الإنترنت

اذا كنت تستمتع بألعاب السباق وترغب في تجربة لعبة جديدة مع الأصدقاء فإن هذا التطبيق يعد اختيارًا رائعًا.