CapCut
CapCut

أهلاً بكم زورانا في موقع مطبات.. يأتي CapCut English Version مع مكتبة كبيرة من المسارات والأصوات التي يمكن إضافتها إلى الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملصقات والخطوط المسلية التي يمكن استخدامها لإضفاء الإثارة على الأشياء.

تحميل قالب Capcut Pro

انقر فوق زر التصدير بمجرد الانتهاء من إجراء التغييرات على إنتاجك بحيث يمكن مشاركته على الشبكات الاجتماعية مثل TikTok باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسرعة إنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة بجودة ممتازة في غضون دقائق.

يوفر CapCut بدون علامة مائية للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة لتحرير الأفلام ببساطة دون الحاجة إلى برامج معقدة استخدم العديد من المرشحات والملصقات الافتراضية والميزات الأخرى المتاحة لك لإنتاج مقاطع فيديو مسلية وجذابة بصريًا.

بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام CapCut Pro لتحرير الصور قم بإنشاء ملصقات وتحرير الصور والصور الذاتية وإضافة نصوص وملصقات إلى إبداعاتك و أنشئ حكايات لمشاركتها على Instagram.

يحتوي على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وتم تصنيفه 4.4 نجمة مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة على متجر Google Play.

إذا كنت تبحث عن معلومات بخصوص Capcut Pro فقد وصلت إلى الموقع الصحيح يمكنك اختيار المدة التي تريد أن تظهر فيها الصور أو مقاطع الفيديو في الفيديو باستخدام تطبيق Capcut Pro لتحرير الفيديو. 

بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة تأثيرات رائعة ونصوص وأصوات وأشياء أخرى! لن يترك هذا التطبيق علامة مائية على صورك ولديك خيار تحديد إنهاء الغطاء أو تخطيه. هذا التطبيق هو الأكثر شعبية في كل يوم.

يمكنك استيراد ملفات المشاريع وتصديرها وكذلك تنزيل المشاريع وإعادة تعديلها مباشرةً من قائمة “إحضار المشاريع” ادمج العديد من المقاطع في واحد يمكن دمج وضغط الفيديو دون أي تدهور في الجودة قم بتضمين مرشحات الفيديو والتأثيرات الكاملة التي تذكرنا بالأفلا، مثل تأثير خلل ، وإيقاف الحركة ، و Retro ، و RGB، وما إلى ذلك.

للتحميل أنقر هنا