تحميل فيلم The Black Demon مترجم وكامل 2023 على نتفلكس Netflix
تحميل فيلم The Black Demon مترجم وكامل 2023 على نتفلكس Netflix

تحميل فيلم The Black Demon مترجم وكامل 2023 على نتفلكس Netflix.. لا يمكن لعشاق أفلام الأكشن الانتظار لمشاهدة فيلم “The Black Demon” الذي ينتظر صدوره في الرابع من مايو 2023. يأخذ الفيلم المشاهدين في مغامرة شيقة مليئة بالمخاطر عن عائلة عالقة على منصة نفطية متهالكة في “باها” تتحدى سمكة ميجالودون الحاقدة. الممثلين المشاركين في الفيلم هم جوش لوكاس، فرناندا اوريجولا وراؤول منديز. الفيلم من إخراج أدريان جرونبيرج الذي يعتبر واحداً من أشهر مخرجي أفلام الأكشن في هوليود. وعلى الرغم من أن الفيلم لم ينته بعد من عملية الإنتاج، فإن الترقب والحماس يزداد يومًا بعد يوم. ويتطلع الجمهور بفارغ الصبر للحظة صدوره في دور العرض وعلى الصعيد الإلكتروني على مختلف المنصات.

احداث فيلم The Black Demon:

تدور أحداث فيلم The Black Demon حول بول ستيرجس وعائلته الذين يقضون عطلتهم في باهيا نيغرا، حيث يتعرض بول للاتهام بارتكاب سلسلة من الجرائم الوحشية في المدينة المحيطة به. يجد بول نفسه وعائلته عالقين في منطقة بقالة مهجورة تقطنها مجموعة من الشياطين السوداء ذات البشرة السوداء. تعيش العائلة تحت ضغطٍ كبيرٍ خوفاً من الهجمات الوحشية التي تتعرض لها من حينٍ لآخر، والتي تترك العائلة في حالةٍ من الشلل التام. الفيلم يمزج بين الرعب والإثارة، ويترك الجمهور على أحر من الجمر.

ابطال فيلم The Black Demon:

يعد فيلم The Black Demon من الأعمال السينمائية المرتقبة والمثيرة للإعجاب، حيث يتناول قصة عائلة عالقة على منصة بحرية في مكسيكو، وتواجه هذه العائلة أشد أنواع القرش العملاق الذي يسعى للثأر منهم. ويشارك في بطولة الفيلم نجم العمل الشهير جوش لوكاس والممثلة فرناندا أوريجولا، اللذان يتألقان بأدوارهما المميزة والمثيرة للإعجاب. ومن خلال تحكيمهما للأدوار الرئيسية في هذا العمل السينمائي، يضيفان الكثير من النكهة والإثارة لمشاهد الفيلم، ويخطفان قلوب المشاهدين بأدائهم المميز والرائع. ويعد فيلم The Black Demon فعلاً من أفضل الأعمال السينمائية التي يجب على جميع عشاق الأفلام متابعتها للتمتع بأفضل صورة وتجربة من هذا الفن الرائع.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا