فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج
فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز كامل hd على موقع برستيج

تحميل فيلم بيت الروبي 2023 على موقع ايجي بست egybest.. يتناول فيلم بيت الروبي قصة إبراهيم الروبي، المؤثر الاجتماعي، وحياته مع زوجته وشقيقه الأصغر. يعيش الثلاثة حياة هادئة وبسيطة، لكن يتعرضون لمشكلة عدم الإنجاب التي تُكدر صفو حياتهما. يفكر إبراهيم وزوجته في خيارات خطيرة وعواقبها الخطيرة. يتألق الفيلم بأداء نخبة من النجوم العرب، من بينهم كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وشريف دسوقي. تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي ويعرض حالة المجتمع المصري والتحولات التي مر به خلال السنوات الأخيرة بشكل جيد. من المقرر عرض الفيلم في الحادي والعشون من الشهر الجاري، ويمكن للجمهور مشاهدته عبر موقع ايجي بست EgyBest الرسمي بجودة عالية عند صدوره. 

ملخص فيلم بيت الروبي:

يتحدث فيلم “بيت الروبي” عن إبراهيم الروبي، الذي يعيش حياة بسيطة مع زوجته وشقيقه الأصغر. ومع أنه يمتلك حياة هادئة وسعيدة، إلا أنه يواجه مشكلة في عدم الإنجاب مع زوجته، وهو ما يؤرقهما كثيرًا. يدفعهما هذا الأمر إلى التفكير بالبدائل الخطرة التي قد تؤدي إلى نتائج وخيمة، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي مشوق في الفيلم. يجسد دور إبراهيم الروبي الفنان كريم عبد العزيز، وهو من كتابة محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي. يعتبر فيلم “بيت الروبي” من الأفلام الكوميدية الجديدة التي ينتظرها الكثيرون خلال موسم عيد الأضحى، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم الشباب إلى جانب كريم عبد العزيز، من بينهم كريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، إلى جانب ضيوف الشرف الذين يظهرون في الفيلم.

بطولة فيلم بيت الروبي:

تجمع بطولة فيلم “بيت الروبي” نخبة من أشهر الأسماء في السينما المصرية، حيث يقدم الفيلم نجم السوشيال ميديا إبراهيم الروبي وهو مؤثر اجتماعي يعيش حياة هادئة مع زوجته وشقيقه الأصغر، لكن المشاكل تبدأ عند عدم قدرتهما على الإنجاب، ما يؤدي إلى اتخاذهما هذا القرار المتهور. تلعب دور زوجة إبراهيم الفنانة رانيا يوسف، فيما يلعب كريم عبد العزيز دور الزوج الذي يتعرض لمشاكل كثيرة في محاولته للانجاب مع زوجته. تدور الأحداث في إطار كوميديا اجتماعية، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا الممثلة نور، والفيلم من إخراج بيتر ميمي وإنتاج محمد محسن. يتوقع أن يحقق “بيت الروبي” نجاحًا كبيرًا في دور العرض، وهو من الأفلام التي تستحق المشاهدة وتفاعل الجمهور معها.