توجد بعض التنسيقات غير المتوافقة مع مشغل الجهاز يجب أن يكون لديك مشغل وسائط لتشغيل هذه الوسائط.

 VLC هي منصة الوسائط المتعددة يمكن لهذا التطبيق اكتشاف الأقراص والأجهزة وجميع أنواع بوابات البث بسهولة. أولاً تم تطوير هذا التطبيق لأجهزة الكمبيوتر الآن بعد التقدم والميزات الجديدة الآن تم تطوير هذا التطبيق أيضًا لنظام Android.

يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق على أجهزة Android الخاصة بك يمكنك تشغيل أي نوع من الوسائط على جهازك.

 هذا التطبيق يجعل الوسائط تعمل بسلاسة وسهولة على أجهزة Android يمكنك تشغيل الوسائط دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية قد يكون ضارًا بجهازك أيضًا يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق على هاتفك المحمول لأن هذا التطبيق مجاني وسهل التنزيل من أي مصدر.

تحميل تطبيق VLC

VLC هو مشغل وسائط متعددة يمكّن المستخدم من تشغيل أي نوع من الوسائط بمساعدة هذا التطبيق غالبًا ما تكون ميزات هذا التطبيق مجانية للاستخدام. 

يمكنك استخدام هذه الميزات مجانًا بعض الميزات هي ميزات الإصدار المحترف من التطبيق والتي تحتاج إلى الدفع إذا كنت ترغب في استخدامها.

يمكنك الدفع مقابل الاستخدام هناك أيضًا إعلانات في هذا الإصدار من التطبيق تظهر على الشاشة أثناء دفق الوسائط.

VLC Mod هو الإصدار أو النسخة المخترقة من التطبيق في هذا الإصدار يمكن للمستخدم الحصول على جميع الميزات الاحترافية للتطبيق مجانًا.

يشير إلى أنه إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزات، فلن تضطر إلى دفع أي شيء لأن هذه الميزات متاحة مجانًا في إصدار التعديل الإعلانات التي تظهر على الشاشة أثناء البث تتم إزالتها أيضًا في هذا الإصدار يمكنك استخدام التطبيق بدون إعلانات.