مسلسل تحت الوصاية الحلقة الرابعة كاملة
مسلسل تحت الوصاية الحلقة الرابعة كاملة

يدور مسلسل تحت الوصاية في إطار درامي اجتماعي يحكي قصة أم اسمها حنان (منى زكي) والتي تواجه تحديات عديدة بعد وفاة زوجها، حيث تضطر لتحمل مسؤوليات امتلاك مركب صيد وتوريد السمك والجمبري لإعالة أسرتها ورعاية طفلها الوحيد. يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التي تأسر الجمهور بتشويق أحداثها وتصور واقعاً اجتماعياً يتحدث عنه الكثيرون، ويأتي ذلك بفضل المخرج محمد شاكر خضير ونجوم العمل الذين ينفذون أدوارهم بمهارة عالية. من الجدير بالذكر أنه من المقرر عرض مسلسل تحت الوصاية في الموسم الرمضاني المقبل على قناة DMC وCBC ومنصة Watch iT.

قصة مسلسل تحت الوصاية:

يجسد مسلسل “تحت الوصاية” قصة سيدة تدعى حنان (منى زكي) المطلوبة أن تتحمل مسؤولية إعالة أسرتها بعد وفاة زوجها المفاجئة. تمتلك حنان مركب صيد وتعمل بشغف في توريد السمك والجمبري، إلا أنها ستواجه الكثير من المصاعب والأزمات التي ستضعها في أمس الحاجة إلى مساعدة الآخرين. تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي، وتجسد العمل واقعًا مؤلمًا يعيشه الكثير من الأسر المصرية. بالإضافة إلى أن منى زكي قدمت أداءً استثنائيًا في ترجمة شخصية حنان التي تعاني من الاضطرابات النفسية والعاطفية بعد فقدان زوجها، ما يجعل المشاهدون يتعاطفون معها ويعيشون معها أحداث العمل. في المجمل، إنه عمل درامي يوضح معاناة الكثير من المجتمع المصري ويلقي الضوء على بعض القضايا الهامة في المجتمع.

ابطال مسلسل تحت الوصاية:

يجمع مسلسل “تحت الوصاية” عددًا كبيرًا من نجوم الفن والتمثيل، ويتضمن من بينهم الفنانة منى زكي ودياب ونسرين أمين وغيرهم. يتحدث المسلسل عن قضية واحدة تشغل الرأي العام وتثير الكثير من الجدل، وسيعرض خلال شهر رمضان عام 2023. يتميز المسلسل بالإخراج الجيد لمحمد شاكر خضير والتأليف الرائع لخالد دياب وشيرين. تعد منى زكي نجمة المسلسل وهي تتواجد في دور رئيسي يضفي عليه القوة والجاذبية. يشكل جمع النجوم في هذا العمل فرصة رائعة للمشاهد للاستمتاع بأداء الممثلين والاستمتاع بالقصة الشيقة التي تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت.

موعد مسلسل تحت الوصاية:

يعتبر مسلسل “تحت الوصاية” من أكثر المسلسلات المنتظرة في الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٣، ويتميز بأنه يتضمن قصة مشوقة ومثيرة، تدور حول فتاة تعيش تحت الوصاية، وتسعى جاهدة لتحقيق أحلامها وتحرير نفسها من الوصاية. وحتى تستمتعوا بمشاهدة هذا المسلسل المميز، يسرنا أن نقدم لكم جدول مواعيد عرضه على قنوات “dmc”، حيث يعرض المسلسل على “dmc” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى “حكايات” في التاسعة مساءً، مع إعادات للحلقات السابقة في أوقات مختلفة. بالتأكيد ستستمتعون بمشاهدة هذا العمل الدرامي، وستتشوقون لمعرفة ماذا سيحدث للبطلة وكيف ستنجح في التخلص من الوصاية.

القنوات الناقلة لمسلسل تحت الوصاية:

يعَدُّ مسلسل “تحت الوصاية” من بين الأعمال الرمضانية التي يترقَّبها الجمهور المصري بفارغ الصبر. يتم بثه على العديد من القنوات الفضائية، مثل قناة حكايات في الثامنة والنصف مساءً، كما يتم إعادة الحلقة الأولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل. كما تُعرض حلقات المسلسل على قناة DMC، وDMC دراما، بالإضافة لمنصة WATCH IT الإلكترونية. يضم المسلسل نخبة من أشهر نجوم الفن، مثل النجمة منى زكي، ويعرض عادة في شهر رمضان الكريم. لذا إذا كنت من متابعين الدراما العربية، فاستعد لمشاهدة سلسلة قصص وأحداث شيقة ومثيرة في مسلسل “تحت الوصاية”.