بلاك كلوفر الفصل 342
بلاك كلوفر الفصل 342

بلاك كلوفر الفصل 340..!! سيشهد الفصل 340 من بلاك كلوفر تدريب أستا على زيتين. جمع الفصل السابق من المانجا بين أستا وشريكته الصغيرة المظلمة، ليبي. علاوة على ذلك، قدم له ريويا وميكوريا طعامًا لإعداده للحرب مع لوسيوس. ومع ذلك، يصر ريويا على حصول أستا على بعض التدريب قبل الدخول في معركة مع لوسيوس. لذلك يستعد أستا لذلك

 

 

قد يكشف الفصل التالي عن أسرار سحرية جديدة من مملكة الشمس. علم أستا عن جلد المانا فقط في مملكة البرسيم. ومع ذلك، فإن الأمور مختلفة في المملكة الجديدة. لذلك يجب على أستا أن يحسن نفسه ليهزم سحر لوسيوس في الزمن. علاوة على ذلك، اكتسب الخصم قوة بدنية لا تصدق الآن. كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي مقدم في المقالة أدناه!

الفصل 340: بلاك كلوفر

الفصل 340 من بلاك كلوفر سيكون فصل تدريب أستا. يجب أن يكتشف الفصل الأسرار الخفية للسحر المظلم في مملكة الشمس. علاوة على ذلك، عليه أن يتعلم استخدام الطاقة المظلمة كسلاح مهاجم ضد لوسيوس. في السابق، اعتادوا جميعًا على استخدام المانا كطبقة دفاعية مثل جلد مانا. لا أحد يعرف ما ينتظر أستا في مملكة الشمس.

 

 

ومع ذلك، فإن التحدي الأكبر الذي يواجه أستا هو تحمل التدريب المستقبلي من أخت يامي. يبدو أنها على وجه الخصوص لا تحب يامي أو أي شخص مرتبط به. ومع ذلك، فإن فرص الكشف عن انفصال أخت يامي عن يامي قاتمة. لذلك يتعين على المعجبين انتظار فصلين لمعرفة الحقيقة بشأن كلاهما.

ماذا حدث في الفصل الأخير؟

كان الفصل 339 من Black Clover مليئًا بسحر Asta’a وتدريب Yoryoku. بدأ كل شيء بتنوير أستا بخصوص أخت يامي. ومع ذلك، أخذ Ryuyu Asta من هناك إلى المكان الذي كان Mikuriya يشفي فيه Liebe. علم أستا أن ميكوريا كان ضليعًا في علاج يوريوكو. علاوة على ذلك، قدم المعالج لثلاثة منهم بعض الغداء.

اجتمع أستا مع صديقه ليبي وطلب من ريويو إعادته. ومع ذلك، حذره Ryuyu من أنه لا ينبغي أن يذهب سريعًا لأنه يحتاج إلى بعض التدريب. لكن أخت يامي اضطرت للمقاطعة في النهاية لإبقاء أستا هناك. ثم عرضت أخت يامي تقنية Zetten على Asta، حيث يستخدم المرء المانا كسلاح. ومع ذلك، استخدم أستا الطاقة المظلمة وأدى Zetten في ثانية.

الفصل 340: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 340 من بلاك كلوفر في 11 أكتوبر 2022. لوسيوس في طريقه لتدمير العالم وبناء جنوده السحريين في مملكته الجديدة. ومع ذلك، سوف يمنعه أستا إلى الأبد. سيكون الفصل التالي من المانجا متاحًا في غضون ثلاثة أيام على الموقع الرسمي لـ Viz Media. تحقق من المقالات الأخرى من مطبات لمزيد من التحديثات!

اقرأ المزيد: