منى زكي
مطبات

أشعلت تصريحات الفنانة المصرية منى زكي، منصات التواصل الاجتماعي، اذا تصدر اسم الفنانة محركات البحث وقائمة ترند، وذلك في أعقاب لقاء تلفزيوني، كشفت فيه سبب استمرار زواجها من الفنان أحمد حلمي لمدة تزيد عن 22 عامًا.

منى زكي وأحمد حلمي

وقالت منى زكي خلال اللقاء إن علاقتها بزوجها أحمد حلمي “لأننا مبنشوفش بعض كتير” مشيرة إلى أنه ” شخص متفهم، هو هدية من ربنا ليا”.

وحول طبيعة عملها كفنانة وحياتها الأسرية أوضحت منى: أحمد علمني يعني إيه تسامح، دايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيشجعني أكون أحسن عشان كده بعشقه.

عمل منى زكي وأحمد حلمي

وفي سابقة نادرة، كشفت منى زكي عن استعدادها للمشاركة في عمل فني جديد، يصاحبها فيه زوحها الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أنه عُرض عليها العديد من الأعمال الفنية التي تجمع بينها ويبن الأخير، غير أنها اختارت عملا مناسبا يجمعهما، متمنية أن ينال اعجاب المشاهدين، قائلتا: لفينا كتير لكن الحمد لله لقينا ورق حلو، وبقيت متحمسة جدًا ونفسي نشتغل مع بعض.

تثق في رأيه

في إطار العمل الكوميدي، أكدت منى زكي، أنها تستعين برأي حلمي، في الأدوار اللايت كوميدي التي تعرض عليها، مشيرة إلى أنها تثق في رأيه واختياراته الفنية في القالب الكوميدي.

فيلم 30 سنة والشعر الحلمنتيشي

وعن كواليس مشاركتها في فيلم من 30 سنة، قالت: فجأة وأنا في البيت قُلت لـ أحمد عايزة للدور ده شعر حلمنتيشي بتاع الناس اللي فاكرين نفسهم شعراء أوي وهما مفيش موهبة خالص، وكلمت أيمن بهجت قمر وقولتله عايزة شعر بعنوان ماعونتش، وابتدى يكتب الشعر ده، ساعات لما بيبقى فيه حاجة لايت بستشير أحمد.

رواد منصات التواصل الاجتماعي

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة منى زكي، وتداول مستخدموا السوشيال ميديا الخبر، معربين عن امتنانهم للفنانة، ودورها في نهضة السينما المصرية، وأبدى المستخدمون اعجابهم بالاعمال الفنية التي تنتجها الفنانة منى زكي، متمنين لها تحقيق مزيد من النجاح، مطالبين بمشاهدة فيلم يجمعها مع زوجها أحمد حلمي في القريب العاجل.

مشاهدة مسلسل منى زكي رمضان 2023