إعلان بلونديش
مطبات

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو سجله الفنان المصري كريم كريم، بطل فيلم حريم كريم، وهو يحذر من المشاركة في حفل تحيه الفنانة الكندية BLondish وذلك على خلفية مواقفها السياسية “المناهضة” للقضية الفلسطينية على حد تعبيره. جاء ذلك في أعقاب إعلان بلونديش عبر حسابها على إنستغرام، تبين فيه عزمها زيارة مصر وإقامة حفلة فنية في الساحل الشمالي.

بطل فيلم حريم كريم

وقال كريم كريم “بكلم بتوع إيجيبت والمدارس الإنترناشونال مش عامة الناس اللي لا حول لهم ولا قوة رخصتوا نفسكم ورخصتونا معاكم”.

حملة رقمية للمقاطعة

وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعي نقيب المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل، بضرورة إلغاء حفل الدي جي BLondish في مصر، بسبب موقفها الداعم لإسرائيل، إلى جانب ذلك بسبب ترويجها للمثليّة الجنسية.

حفل بلونديش

في الوقت الذي أعلنت فيه BLondish عن عزمها احياء حفلها في الساحل الشمالي في 26 يوليو الجاري، صرح المحامي المصري، عمرو عبد السلام، أنه وجه إنذارا إلى نقابة الموسيقيين بضرورة إلغاء الحفل، مؤكدا ان الشعب المصري لن يسمح باستقبال المغنية الكندية التي تجاهر بدعمها لإسرائيل بشكل واضح.

تفاعل على منصات التواصل الاجتماعي

وبين رواد منصات التواصل الاجتماعي موقفهم من الحفل المثير للجدل إذ تبلغ قيمة تذاكر الحضور بين 6000، و 2500، و 3500 جنيه مصري، مؤكدين دعمهم للقضية الفلسطينية، واستمرارهم في حملة المقاطعة.