مطبات- أعلن المخرج شريف عرفة عن انتهاء تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” في أحد استوديوهات المريوطية، وأكد أنه وفريقه قد بدأوا مرحلة المونتاج، مما يجعل الفيلم في مراحله النهائية استعدادًا لطرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

تصوير في مواقع متنوعة
تم تصوير مشاهد الفيلم في خمس محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية، وهي: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح، والقاهرة. تضمنت مواقع التصوير العديد من الأماكن النائية مثل سيوة، نويبع، صحراء الغردقة، ومدينة شرم الشيخ. استمر التحضير والتصوير لمدة ستة أشهر تقريبًا.

تعاون مثمر بين شريف عرفة وهشام عبدالخالق
في بيان صحفي، أكد المنتج هشام عبدالخالق على عودة التعاون بينه وبين المخرج شريف عرفة من خلال فيلم كوميدي جديد، مشيرًا إلى أن التعاون الذي يمتد لأكثر من 12 عامًا كان دومًا مثمرًا ومتنوعًا. وقال عبدالخالق: “شريف عرفة نجح في تطوير أدواته وتحريك نفسه دائمًا، مما ساعده على الوصول إلى عقول وقلوب الأجيال المختلفة. تعاونه مع محمد إمام في هذا الفيلم خير دليل على ذلك”.

طاقم العمل وقصة الفيلم
ينتمي “اللعب مع العيال” إلى نوعية الأعمال الكوميدية التي اشتهر بها شريف عرفة، مثل “الناظر” مع الراحل علاء ولي الدين و”فول الصين العظيم”. تدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمعه بـ محمد عادل إمام.

مع هذه التحضيرات الضخمة والتعاون المميز، يترقب عشاق السينما المصرية ما سيقدمه “اللعب مع العيال” وهل سيكون النجاح الكوميدي القادم لشريف عرفة؟ الأيام المقبلة ستكشف عن ذلك.