صورة جريئة لسارة سلامة

خطفت الفنانة سارة سلامة، أنظار محبيها ووسائل الاعلام، وذلك في أعقاب مشاركتها صورا وصفت بالجريئة عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور ومشاركة لقطات الفيدو “انستجرام”، وسط تفاعل جماهيري حافل مع صورها واطلالتها التي باتت حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي.

مواكبة الموضة

وتحرص سارة سلامة على مواكبتها لأحدث صيحات الموضة، هذا إلى جانب اختيارها ما يبرز انوثتها وجمالها وكدلك الحال رشاقتها، مما يجعلها محط إعجاب متابعيها ومعجبيها.

إطلالة سارة

فيما يتعلق باطلالة سارة سلامة التي تصدرت قوائم الترند على منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل، فور مشاركتها اطلالتها، ظهرت بشكل مثيرة ولافت، بحيث اظهرت كل انوثتها ورشاقتها.

وارتدت الفنانة فستان مكشوف باللون الأصفر وهو لون صيفي حاز على ترند معارض الازياء والموضه في الاونة الأخيرة

أما فيما يتعلق الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر مميزة اختارت أن تتركه مسدولا على كتبها الأمر الذي أعطى لمسة انثوية خلابة، مع مكياج صاخب.

أعمال سارة سلامة

يذكر أن أحدث أعمال سارة سلامة كان مسلسل “الأجهر” الذي عرض في رمضان 2023، بطولة كوكبة من النجوم، وهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، المسلسل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى “يوسف” يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.