فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو
فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو

ضجت مواقع السوشل ميديا بفضيحة سلامة الترهوني ليشو، حيث رصدت محركات البحث العديد من عمليات البحث ووجدنا هذا العنوان في أوائل البحث عبر مواقع التواصل المختلف ومحرك البحث الشهير جوجل.

يرغب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم في معرفة ما وراء الفيديو الفاضح، لذا سنوافيكم بجميع التفاصيل الخاصة بهذا العنوان كما عودناكم، لمعرفة المزيد تابع معنا التقرير التالي للنهاية.

فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو

يعد باسم سلامة الترهوني من أشهر الناشطين على منصة التيك توك، ويعتبر من المؤثرين بشكل واسع حيث انه منشئ محتوى مؤثر وشعبي، وتثير مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الخاصة موجة واسعة من الجدل، حيث يتفاعل معها الملايين من المشاهدين في العالم العربي.

يتحدث باسم سلامة عن الأوضاع الليبية ويسلط الضوء على الموضوعات المثيرة للجدل بشكل عفوي، الأمر الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

نشر باسم بعض مقاطع الفيديو التي تتحدث عن فضائح بعض الشخصيات والمؤسسات الشهيرة، وجمع من خلال هذه الفيديوهات 15 مليون مشاهدة.

ارتفع عدد متابعيه في الأونة الأخيرة بشكل كبير بسبب مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها، حيث أثارت غضب رواد مواقع السوشل ميديا وأثارت الجدل أيضًا، وهاجم بعض النشطاء باسم، ولكنه كان يخرج للرد عما ينسب له.

من هو باسم سلامة الترهوني ليشو؟

باسم سلامة الترهوني ليشو، ليبي الجنسية، ولد في يوم 19 يوليو 1994، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، واحد من أبرز المشاهير على منصة التيك توك.

ينشر مقاطع فيديو قصيرة، وفي الفترة الأخيرة انتشر فيديو بعنوان شاهد فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو، وحقق هذا الفيديو نسبة مرتفعة من المشاهدة لمعرفة محتوى الفيديو.