الحلقه الاخيره من مسلسل بابا المجال ايجي بست ويوتيوب
الحلقه الاخيره من مسلسل بابا المجال ايجي بست ويوتيوب

يحظى مسلسل “بابا المجال” الدرامي المصري بشعبية كبيرة وانتظار كبير من الجماهير في شهر رمضان 2023، حيث يعود المخرج والكاتب أحمد خالد موسى بهذا العمل المميز بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي يروي قصة شخصية غامضة وجريئة. يتابع المشاهدون في كل حلقة الأحداث الشيقة والمفاجئات المثيرة التي تُبقيهم على أطراف أسرتهم، ويترقبون بفارغ الصبر موعد عرض الحلقات القادمة. إنه عمل درامي جدير بالمشاهدة والاهتمام واحد من أفضل الأعمال الدرامية في شهر رمضان هذا العام.

قصة مسلسل بابا المجال:

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول رحلة تاجر قطع غيار السيارات، الذي يعيش حياته بين المصاعب والعراقيل في منطقة شعبية. يجسد النجم مصطفى شعبان دور الميكانيكي الذي يتعرض للعديد من المواقف الصعبة في محاولةٍ منه لتوفير رزقٍ لعائلته المكونة من والدته وخطيبته وأخواتها. ومن خلال تفاصيل قصته المثيرة والغنية، يتعرف المشاهدون على العديد من الشخصيات والمفارقات التي تجعلهم يشتاقون لمتابعة الحلقات المقبلة. وبطابعه الشعبي الأصيل، يستطيع هذا المسلسل أن يجذب شريحة واسعة من المشاهدين، الذين يبحثون دائماً عن الدراما المشوقة والمفعمة بالحياة.

أبطال مسلسل بابا المجال:

يروي مسلسل “بابا المجال” القصة الشيقة لعالم الأعمال المصري الفاشل الذي يحاول تغيير مصيره. ويقدم المسلسل فريق من النجوم المتميزين لاستكمال قصة “بابا المجال” بأفضل شكل. يجسد النجم مصطفى شعبان دور البطل الرئيسي، فيما يشاركه باسم سمرة ونسرين أمين وسوسن بدر وجومانا مراد في باقي الأدوار الأساسية. كما يضيف رياض الخولي إثارة وتشويقًا للمسلسل. وتحت إخراج وتأليف أحمد خالد موسى، يتميز “بابا المجال” بجودة الإنتاج والتمثيل المذهل. يستحق هذا العمل الدرامي المصري المشاهدة والإعجاب.

موعد مسلسل بابا المجال:

يحقق مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه في شهر رمضان الكريم على قناة النهار وقناة النهار دراما. وحرصاً من شبكة تلفزيون النهار على توفير أفضل الخدمات للمشاهدين، يتم عرض الحلقات بتوقيتات مختلفة لتلبية حاجة الجمهور في مختلف الأوقات. فعلى قناة النهار، يتم عرض الحلقات في الساعة العاشرة مساءً، وعلى قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة. كما يتم تكرار عرض الحلقات في مختلف الأوقات لضمان حصول المشاهدين على فرصة متابعة الأحداث بشكل كامل.