انتهاء مانغا ريفينجرز طوكيو
انتهاء مانغا ريفينجرز طوكيو

انتهاء مانغا ريفينجرز طوكيو..!! هذا خبر مزعج لجميع المشجعين الذين يتابعون الفصول الحالية من منتقمي طوكيو. في شهر يونيو، تم إبلاغ المعجبين أن المانجا ستدخل القوس النهائي قريبًا جدًا. والآن هو الوقت الذي يأتي فيه Tokyo Revengers Manga Ending إلينا أيضًا. أحدث إصدار من Kodansha جلب الأخبار لقرائها. ومنذ ذلك الحين، ينتشر الضجيج في كل مكان. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحديث.

 

 

من المتوقع أن تؤدي القصة النهائية لـ Tokyo Revengers إلى إنهاء القتال بين Takemichi و Mikey. لكن حقيقة أن Manjiro و Shinichiro يسيطران على صفحات القوس الأخير يقول الكثير عن الكواليس خلف الستار. وبالتالي، فإن المعجبين يدرسون فكرة أن المانجا ستستمر لفترة أطول

انتهاء مانغا ريفينجرز طوكيو: الإعلان الرسمي!

وصلت الأخبار لأول مرة في مجلة Weekly Shōnen التابعة لكودانشا. صدر العدد 46 من المجلة بالفصل 273 من المانجا. وفي نهاية الفصل كان هناك تدوين حول نهايته. هذا صحيح، لقد أعلن صانعو Tokyo Revengers Manga Ending رسميًا. إلى جانب ذلك، تم أيضًا تحديد الموعد. يشير التحديث إلى أن ختام القوس النهائي (الذي يبدأ في يونيو 2022) سيصدر الأسبوع المقبل.

 

 

ماذا سيكون الفصل الأخير؟

أحدث فصل تم إصداره هذا الأسبوع على بوابات المانجا كان Tokyo Revengers Chapter 273 . والآن، تشير الأخبار إلى أن ختام القوس سيتم في الأسبوع المقبل. ولكن هناك العديد من الأقواس والقصص التي يجب الاهتمام بها. المانجا ببساطة لا يمكن أن تنتهي عند نقطة حاسمة على هذا النحو. المعركة الأخيرة بين Takemichi و Mikey هي نقطة الحبكة التي ستنهي الملحمة بأكملها.

وبالتالي، فإن المعجبين على يقين من أن هذا مجرد غلاف للقوس الأخير للقصة. بعد ذلك، ستجري معركة أخيرة. هذه هي النقطة الوحيدة التي يمكن أن تكون نهاية مانغا طوكيو ريفينجرز. لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه مجرد تخمينات. سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد التأكيد من جانبنا. استمر في القراءة لمعرفة تاريخ الإصدار المحدد.

نهاية مانغا ريفينجرز طوكيو: تاريخ الإصدار

يشير الإعلان الرسمي فقط إلى أن ذروة آخر قوس للمانجا ستصدر في 19 أكتوبر 2022. ومع ذلك، لا توجد معلومات حول نهايتها. يمكن أن تكون هناك خاتمة تنطلق بعد القصة. سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد وجود أي تحديث آخر هنا. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على كل المعلومات هنا فقط.