الموسم الثالث من Control Z
الموسم الثالث من Control Z

الموسم الثالث من Control Z..!! يعود المسلسل التلفزيوني الدرامي المكسيكي إلى عام 2020. وهو يتابع حياة صوفيا، التي قد تكون معزولة اجتماعيًا لكنها مراقِبة شديدة. لذلك عندما تقرر مخترقة تسريب معلومات حساسة عن زملائها في المدرسة الثانوية، فإنها تجعل مهمتها هي الكشف عن هوية المتسلل. في عام 2022 يستعد موسم Control Z 3 للإصدار.

بعد أحداث الموسم الثاني، يستعد الطلاب جميعًا للتخرج في الدفعة الأخيرة من السلسلة. عندما يتطلعون إلى مستقبلهم المشرق، يكون المخترق نشطًا مرة أخرى. كالعادة، يقع واجب إيقاف المخترق على عاتق صوفيا.

هل هذه المؤامرة تثير اهتمامك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلنلق بعض الضوء على تفاصيل الإصدار للموسم الأخير من Control Z في القسم التالي من دليل البث.

تاريخ إصدار الموسم الثالث من برنامج Control Z: أين يمكنك مشاهدته عبر الإنترنت؟

تم تعيين إضافة الامتياز النهائية على الإنترنت في 06 يوليو 2022. وستكون متاحة عبر الإنترنت للبث في الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي (PT) / 3: 00 صباحًا بالتوقيت الشرقي (ET) / 12:30 مساءً بالتوقيت الهندي القياسي (IST). الدراما المكسيكية هي من بنات أفكار عملاق البث Netflix. من الواضح أنه يمكنك مشاهدة موسم Control Z 3 عبر الإنترنت على Netflix .

بالحديث عن Netflix، إذا كنت لا تعيش في المناطق الزمنية المذكورة أعلاه، فقد تشعر بالارتباك فيما يتعلق بوقت إصدار العرض. لتجنب ذلك، راجع دليلنا حول الجدول الزمني لإصدار Netflix .

هل يمكنني مشاهدة الموسم الثالث من برنامج Control Z مجانًا على Netflix؟

على مدى العامين الماضيين، اعتاد معظم عشاق الترفيه على مشاهدة ألقابهم المفضلة وهم مسترخون على أريكتهم. لكن ما الذي يجعلها أفضل؟ حسنًا، إحدى الطرق للقيام بذلك هي إيجاد طريقة لمشاهدتها مجانًا. لسوء الحظ، مع Netflix، لم يعد بإمكانك القيام بذلك.

نظرًا لأن خدمة البث قد سحبت نسختها التجريبية المجانية، يجب عليك شراء اشتراك لمشاهدة أي شيء على Netflix. لحسن الحظ، لا تزال بعض شركات الاتصالات تقدم حسابًا مجانيًا لـ Netflix مع خططها.

  1. اشتراك مجاني لمدة عام مع  Verizon Fios .
  2. سيقدم T-Mobile اشتراكًا أساسيًا وقياسيًا مقابل 8.99 دولارًا و 13.99 دولارًا.
  3. تبدأ خطط Jio للدفع الآجل بسعر  روبية. 399 .
  4. خطة Vi Redx بسعر  1099 روبية في الشهر .

ما هي توقعاتك من الموسم الأخير لـ Control Z؟ لا تتردد في مشاركة رأيك الصادق في قسم التعليقات أدناه.

اقرأ المزيد: