الموسم الأول والثاني من Made In Abyss
الموسم الأول والثاني من Made In Abyss

الموسم الأول والثاني من Made In Abyss..!! يعود الموسم الثاني Made In Abyss مع فرقته المفضلة من مثيري الشغب. الأنمي مسلسل خيالي مظلم ليس لمن يعانون من ضعف القلوب. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة الأنمي، فتحقق من كيفية مشاهدة الموسم الأول والثاني من Made In Abyss على YouTube مجانًا.

شاهد الموسمين 1 و 2 مباشرة. يمكنك أيضًا التحقق من توصياتنا الأخرى حول بعض  أفضل مسلسلات الأنمي التي يمكنك مشاهدتها على YouTube مجانًا.

أين تشاهد الموسم الأول والثاني من Made In Abyss مجانًا؟

اعتمادًا على منطقتك، يمكنك مشاهدة “Made In Abyss” على Amazon Prime Video أو Adult Swim أو HiDive . مجانًا، يمكنك مشاهدة الموسمين 1 و 2 على قناة Muse Asia على YouTube.

يمكن للمستخدمين من البلدان التالية مشاهدة مواسم Made In Abyss 1 و 2 من الرسوم المتحركة مجانًا على Muse Asia.

  • بنغلاديش وبوتان والهند ونيبال وباكستان والفلبين وفيتنام.
  • بروناي وكمبوديا وإندونيسيا ولاوس وماليزيا وميانمار (بورما) وسنغافورة وتايلاند (لفترة محدودة).

كيفية الوصول إلى Muse Asia؟

ملاحظة: قناة Muse Asia على YouTube متاحة فقط في بلدان معينة في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا. ومع ذلك، يمكنك أيضًا استخدام إحدى  خدمات VPN التي نوصي  بها للوصول إلى قناة Youtube الخاصة بهم. يمكنك أيضًا تغيير موقع VPN الخاص بك  إلى دول مثل إندونيسيا وماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام أو الهند لمشاهدة فيلم Made In Abyss الموسم 1 و2.

يمكنك أيضًا الاطلاع على المسلسلات الشهيرة الأخرى مجانًا على Muse Asia ، مثل  Spy x Family و  One Punch-Man و  Rent-A-Girlfriend .

Made In Abyss الموسم الأول

يمكنك أيضًا الانتقال إلى  هذا الرابط  لمشاهدة الموسم الأول من “Made In Abyss” على YouTube. بدأت Muse Asia مؤخرًا فقط بتحميل الموسم الأول على YouTube. لذلك قد يستغرق تحميل الموسم بأكمله بعض الوقت.

Made In Abyss الموسم الثاني

تم عرض الموسم الثاني من “Made In Abyss” يوم الأربعاء 6 يونيو 2022. وسيتضمن المسلسل 12 حلقة في المجموع. سيتم إطلاق الحلقات الجديدة كل يوم أربعاء في الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي / 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 2:30 مساءً بتوقيت جرينتش / 7:00 مساءً بتوقيت الهند القياسي. 

اقرأ المزيد: