أفادت صحيفة الرأي الكويتية أن القوات المختصة داهمت صالات التدليك التي تقدم لعملائها خدمات غير محتشمة مقابل مبالغ مالية.

وقالت الصحيفة “تمت مداهمة معاهد مساج في السالمية من قبل رجال اللجنة الثلاثية المشكلة من القوى العاملة ووزارتي الداخلية والتجارة، حيث احتوت هذه المعاهد على أشخاص يقدمون خدماتهم منافية للحشمة في غرف خاصة للزبائن مقابل مبالغ تراوحت بين 10 دنانير إلى 30 ديناراً للساعة الواحدة”.

وذكرت أن حملة المداهمات انطلقت بتعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد لضرورة مكافحة أنشطة معينة لمعاهد التدليك المشبوهة وضرب الأوكار التي تمارس ممارسات غير أخلاقية  بمشاركة ضباط وأفراد مباحث الآداب العامة، وفريق من وزارة التجارة.

ورصدت الصحيفة  خلال ذهابها مع اللجنة الثلاثية، وجود غرف نوم داخل معاهد المساج مخصصة لممارسات غير أخلاقية، حيث تم ضبط حوالي 18 وافدا من جنسية آسيوية في وضعيات مخلة مع الزبائن.

ووجد فريق المداهمة داخل بعض الغرف الخاصة المعدة لهذا النشاط المشبوه  موبقات وحبوب وكريمات منتهية الصلاحية ومحفوظة.

وبالتدقيق على هويات المضبوطين اتضح أنهم لا يحملون شهادة خاصة بالمساج، ولا يحملون بطاقات صحة، وظهرت على بعضهم علامات المرض.

تمت إحالة جميع الموقوفين إلى مكتب الإبعاد لطردهم من البلاد  فيما أعدت القوى العاملة قوائم بأسماء المعاهد والشركات التابعة لهم لفرض “حظر عليهم” بسبب  مخالفتها لشروط الترخيص، ومنعها من احضار أي عمالة في المستقبل وإغلاق الملفات الخاصة بها.