الفنان شادي خلف
الفنان شادي خلف

أحالت السلطات الأمنية في مصر، الفنان شادي خلف إلى المحاكمة العاجلة بعد أن تم توجيه الأتهام له بعدد من قضايا التحرش والاغتصاب.

التفاصيل، 7 فتيات أقدموا على شكوى بحق الفنان خالد خلف، باتهامات مختلفة والتي جاءت ما بين هتك للعرض وتحرش واغتصاب في إحدى الورش الفنية، التي كان الفنان شادي يدرس بها مجال التمثيل.

وقد استلمت النيابة العامة في مصر مجموعة من الشكاوى واستمعت لشكوى الفتيات الـ7 في ذات القضية، وبعد سماع كافة ملابسات القضية، فقد اتخذت النيابة العامة قرارا على الفور بإحالة القضية إلى المحكمة المختصة في مصر.

وقد تسببت هذه الحادثة بضجة عارمة بين النشطاء على منصات التواصل الأجتماعي، الذين تفاعلوا مع القضية، وأثنى الكثير منهم على شجاعة الفتيات اللواتي قررن التحرك، وعدم السكوت.

img

وجاء في تعليقات الجمهور: “شادي خلف انا بترعب منه في التمثيل، حاجة رباني كدا، بكره فيلم نجيبة متولي الخولي بسببه.. سبحان الله بيباانو والله”.

وقالت متابعة أخرى: “هو مش شادي خلف ده كان اتعمل عليه حوار تحرش من 3-4 سنين باين؟ أنا فاكر إن في كل هوجو تحرش اسمه كان بيتجاب من 2016 ولا حاجة”.

وفي تعليق أخر: “الواحد فخور بالبنات اللي بلغت عن شادي خلف والله قد الدنيا”، وقال متابع: “هو مين اساسا شادي خلف ده علشان من موهبته الفذة يفتح ورشة تدريب علي التمثيل؟”.

الجدير بالذكر أن القضية كانت قد بدأت هذا العام في شهر يونيو الماضي، عندما قام الفنان عبد الرحمن مجدي بالنشر، عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة شهادات لمجموعة من الفتيات تعرضن للتحرش من قبل الفنان شادي خلف، وعلق: “ودي شهادات بعض البنات اللي اتعرضت لده و لسة في اكتر و هايتكلموا قريب .. انا بدعمك #كله_هيتعرف”.

الفنان شادي خلف
الفنان شادي خلف

img

لتصله بعد ذلك، عدة اعترافات من قبل العديد من فتيات ليعيد نشرها، ويعلق دون الإشارة لاسم شادي بشكل واضح، قائلًا: “شهادات بعض ضحايا مدرب التمثيل ش.خ #كله_هيتعرف”.

الفنان شادي خلف هو ابن الشاعر الغنائي نبيل خلف، اتهم الآونة الأخيرة بسرقة مبالغ مالية كبيرة في قضية الفساد الشهيرة، التي عرفت إعلاميا باسم “أموال الداخلية”.