مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 كاملة مترجمة HD على قصة عشق
مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 39 كاملة مترجمة HD على قصة عشق

Kingfisher هو مسلسل ممتع لمشاهدة الأسرة المحبة المضمونة للجميع، يحكي المسلسل قصة حفيد ثري يسعى جده الحصول على تعليم جيد فخطط تزويجه لابنة الأسرة المحلية.

سلسلة الطائر الرفراف هي مسلسل فني مميز يتسم بالأداء الجيد والجذاب لمتابعينه: جيتين تكندور عفراء سراج أوغلو ومارت رمضان دمير، من خلال هذه السلسلة سيحب المتابعين المغامرات الرائعة للفنانين والأجواء الجميلة التي ستقام في المسلسل.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

تجري أحداث المسلسل حول شاب ثري اسمه فريد، يعاني من مرض السكر ويجبر على الزواج من سيدة اسمها سونا، الحب المرتب يتحول إلى حب حقيقي بعد الكثير من القضايا والأحداث الأسرية.

تختلط القصة بالكثير من الأسرار والدراما التي تضم الخيانات والصدمات، يلعب الفنان التركي ميرت رمضان دمير الدور الرائع، مما جعل المسلسل ناجحاً في تركيا والعالم العربي، إذا كنت من محبي المسلسلات التركية الرومانسية فإن Kingfisher يستحق المتابعة.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

يتحدث المقال عن مسلسل Kingfisher الذي يعتبر من الاعمال الدرامية التركية المشهورة، شارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلي وميرت رمضان دمير وستين تيكيندور والعبد قيصر والذي يعد من المسلسلات الدرامية التي حظيت على نجاح كبير في عالم المسرح التركي، يجسد فريد بطل المسلسل الذي عرضه الفنان ميرت رمضان دمير، أشاد الكثيرون بإضافة الفنانة مينا توجاي إلى الطاقم، حيث وقعا فريد وسيران في جلسة تصوير جديدة، يمكن القول أن المسلسل حظي على شعبية كبيرة ويستحق المتابعة.

القنوات التي تعرض مسلسل الطائر الرفراف

يعرض مسلسل Kingfisher التركي على الكثير من القنوات منها Turkish Star TV و MBC 4 الذي يستهدف الجماهير العربية، سيبث المسلسل مترجم بالعربية الساعة 8 كل جمعة.