الصيدلة العالمية الموازية الحلقة 2
الصيدلة العالمية الموازية الحلقة 2

تزداد الأمور جنونًا في Parallel World Pharmacy Episode 2، خاصةً عندما يتعلم Pharma المزيد عن صلاحياته. حسنًا، لقد حدث له الكثير، ولا يزال يتذكر حياته الماضية. لذلك سيسهل عليه استخدام مهاراته في سحر هذا العالم البديل. لكن هل ستساعده عائلته الجديدة في مهمته؟

يبدو أن الأمور ستكون أسهل بكثير بالنسبة لشركة Pharma في الحلقة القادمة. سيتحدث أخيرًا مع والده والعائلة المالكة. سوف يساعدونه بالفعل على أن يعيش حياة أحلامه. في هذه الأثناء، سوف يراقبهم شخص ما. دعونا نرى من سيكون هذا الشخص.

صيدلية العالم الموازي الحلقة 2: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

علم فارما أخيرًا عن صلاحياته، وفي الحلقة الثانية لصيدلة العالم الموازي، بعنوان “المعلم والمتدرب”، سيعمل فارما على نفسه. سيتعلم الصيدلي الشاب مهاراته ويقرر مساعدة المحتاجين. من خلال عيونه الإلهية، يمكنه اكتشاف الأمراض وسيتحدث إلى والده ليبدأ صيدليته الخاصة. في البداية، سيشك والده في مهاراته لأنه يعلم أن طفله مريض بفقدان الذاكرة. ولكن سوف تندهش لرؤيته يعمل بجد لعلاج الآخرين.

علاوة على ذلك، سوف يعلم فارما أن عائلته تخدم العائلة المالكة فقط، ولن يكون سعيدًا بمعرفة ذلك. لذلك سيطلب من والده وأفراد العائلة المالكة مساعدته في فتح صيدليته. سيساعده معلمه إليونور على تحقيق ذلك مع خادمه. لكن قبل ذلك، عليه أن يثبت جدارته. في هذه الأثناء، سوف يرتفع الوحش الأسود. سيركز على تدمير عائلة de Medicis. هل سيتمكن فارما من إنقاذ شعبه؟ دعونا نرى!

خلاصة سريعة!

عمل كانجي يوكاتاني، سابقًا في الحلقة الأولى من برنامج Parallel World Pharmacy، صيدلانيًا مهووسًا لأنه كان حريصًا على ابتكار علاجات للأمراض. لقد فعل ذلك تخليدًا لذكرى أخته الراحلة. لكن للأسف، مات أثناء نومه من الإرهاق. والمثير للدهشة أنه استيقظ في عالم جديد عندما كان صبيًا اسمه فارما دي ميديسيس. كانت عائلته أطباء العائلة المالكة. لم يستغرق الكثير من الوقت ليعرف أن الفنون الإلهية موجودة، وتعلم أنه يمكنه استدعاء جميع عناصر الجدول الدوري باستخدام معرفته بالكيمياء.

أقنع فارما والده بالسماح له بالدراسة على الرغم من إصابته بفقدان الذاكرة. عاد لاحقًا إلى معلمه إليونور الذي ساعده في التعرف على الفنون الإلهية التي تشمل الأرض والهواء والنار والماء ولا شيء. ومع ذلك، لم يكن أي منها نادرًا ومنقرضًا. لكنه قرر إخفاء صلاحياته لاستدعاء كل العناصر. لكن إليونور اكتشف أن هناك شيئًا ما خطأ. يومًا بعد يوم، زادت قدرة فارما السحرية، والآن يمكنه امتلاك العين الإلهية، والتي يمكن أن تساعده في اكتشاف الإصابة والمرض. ومع ذلك، عندما علمت إليونور أن جسد فارما لا يمكن أن يلقي بظلاله، اعتقدت أنه وحش.

صيدلية العالم الموازي الحلقة 2: تاريخ الإصدار

سيتم بث الحلقة الثانية من صيدلية العالم الموازي، بعنوان “ماجستير ومتدرب” في 17 يوليو 2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت اليابان. يمكنك دفقه على الشبكات المحلية اليابانية مثل BS NTV و Kansai TV و Tokyo MX و AT-X. يمكن للمعجبين أيضًا اللحاق بها على Crunchyroll.

اقرأ المزيد: