السيدة Marvel الحلقة 6
السيدة Marvel الحلقة 6

السيدة Marvel الحلقة 6..!! السيدة مارفل متاحة على Disney Plus! إذا كنت تريد أن تعرف متى سيتم العرض الأول للحلقة 6، فاستمر في القراءة!

 في حلقة Miss Marvel 5، نلتقي بحسن، جد عائشة الأكبر. إنه عام 1942، والجميع يريد محاربة البريطانيين من أجل الهند الحرة. يلتقي حسن بعائشة، يقعان في الحب ويتزوجا وينجبان ابنة: سناء. تكبر يونغ سانا لتصبح جدة كامالا خان.

الحلقة تبين لنا حقيقة ما حدث ليلة تقسيم المحطة وموت عائشة وكيف لبست سناء السوار. نتعلم أيضًا كيف تمكنت سناء من العثور على والدها حسن في محطة قطار مزدحمة. تنتهي الحلقة بمشكلة صاخبة أخرى يشارك فيها برونو وكمران. للحصول على شرح مفصل لنهاية الحلقة 5، اقرأ للاخر.

بشكل عام، كانت الحلقة الخامسة رائعة بمشاهدها من الماضي. ومع ذلك، فإن كل ما يحدث في الوقت الحاضر يبدو غير مكتمل ولا معنى له. قد نفهم فقط ما يحدث حقًا عند عرض الحلقة الأخيرة. إذا كنت تريد المزيد نخبرك عن العرض الأول للحلقة 6 من Miss Marvel على Disney Plus!

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول للحلقة السادسة من إم إس مارفل على ديزني بلس؟

لم يعد الانتظار طويلاً. تم تحديد موعد إصدار الحلقة 6 Miss Marvel في 13 يوليو 2022 على Disney Plus. بالنسبة لفارغِ الصبر، حان موعد العرض الأول لمسلسل Miss Marvel الحلقة 6 يجب أن يتم ضبطها على الساعة 9:00 صباحًا على Disney Plus في إسبانيا. لمعرفة عدد الحلقات الموجودة تابع معنا.

 

ما الذي يمكن أن نتوقعه من الحلقة؟

Miss Marvel Episode 6 هي بالفعل الحلقة الأخيرة من الموسم الأول ويجب أن تجيب على العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها منذ البداية. يجب أن نرى أيضًا مواجهة لطيفة مع Kamala ونتطلع إلى أدلة جديدة لا تزال دون إجابة حتى نتمكن من متابعة الموسم الثاني أو وصول Miss Marvel في فيلم MCU!

اقرأ المزيد: