مودل روز تداعب صديقها في ملهى
مودل روز

مودل روز تداعب صديقها في ملهى، فقد تسببت عارضة الأزياء السعودية مودل روز بموجة واسعة من الجدل مجددا على مواقع التواصل الأجتماعي وذلك بسبب تصرفاتها مع أصدقائها من الشباب.

قبلة ومشروب مريب!

وظهرت السعودية روز بمقطع فيديو جديد نشرته عبر تطبيق “سناب شات”، وهي تقضي سهرة في أحد الملاهي الليلية.

وكانت مودل روز ترتدي ملابس جريئة كعادتها، ويقف بجانبها صديقها الذي قام بتقبيلها بصورة مفاجئة بعدما كانت تتراقص وتتمايل على أنغام الموسيقى.

كما ظهرت عارضة الأزياء بفيديو آخر، وهي تتناول مشروباً غريباً، وعقبت: “وش هذا المشروب، لعب علي طلع زنجبيل”.

هجوم على مودل روز

وتعرضت السعودية روز لانتقادات نتيجة تصرفاتها في الملهى الليلي مشيرين إلى أن ما تناولته السعودية هي عبارة عن مشروبات كحولية.

وجاء في التعليقات: “رخيصة فتاة ليل”.

وكتب آخر: “الحين ذي مو ع اساس متزوجة؟ زوجها يشوفها تسوي هالحركات وساكت؟ تفله بحجم السماء عليك وعليها يازبالين”.

وحول ما شربته روز كتب متابع: “فودكا روسي”.

بينما قال آخر: “تيكيلا”.

وسخرت متابعة من انتقاد روز وقالت: “الحين طالعه وشحومها طالعه وترقص وتهز وقفت على الشراب”.

السعودية مودل روز تسافر إلى الفضاء

السعودية مودل روز تداعب صديقها
السعودية مودل روز تداعب صديقها

وفي وقت سابق وثقت مودل روز مقطع فيديو أعلنت من خلاله شراؤها تذكرة سفر إلى الفضاء، لتثير موجة من الجدل بين المتابعين، حيث جاءت التعليقات متباينة ما بين تعليقات تشوق أصحابها للتعرف على المغامرة التي ستخوضها الفاشنيستا السعودية وأخرى انتقدتها.

وعلقت روز: “تذكرون قبل شهر لما قلت لكم خلاص أنا قررت أصادق فضائيات، أنا قولوفعلاً خلاص قريبا راح أسافر الفضاء، ما بهزر والله معي تذكرة هون، خلاص راح أروح الفضاء يعني أنا بسامح الناس الزينة بس الأشرار لا، هاخد الناس الزينة معايا”.

وأوضحت أنها متحمسة جدا من للقيام بهذه التجربة الممتعة، لافتة إلى أنها بهذه التجربة ستكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء قائلة: “طبعا أنا بهذه الخطوة راح أكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء وينكتب اسمي بالتاريخ”.

مودل روز تكشف عن أسمها الحقيقي

وكانت قد فاجأت روز متابعيها بالكشف لأول مرة عن اسمها الحقيقي وهو روان والأسباب التي دفعتها لإخفائه موضحة: “أول شي أنا دخلت باسم روزانا والناس اختصرت الاسم لروز فبقى روز بعد ما الناس ضلت تستخدمه وتختصره بهاي الطريقة”.

وأضافت: “بداية أنا كنت أول عارضة أزياء في السعودية، ما أتوقع إنه كان فيه سعوديات في السوشال ميديا، وما أدري شو رد فعل الناس، وما كنت أبغي الناس تعرف إنه أنا هي روز، ما كنت أحب إنه أكون سبب في ضرر أهلي.. يعني أوكيه أنا أبقى مشهورة لكن ما أضر أهلي”.