كانت الحلقة 1025 من الأنمي الشهير بمثابة رحلة ممتعة. لم يتخيل أحد أن مومونوسوكي لديه القدرة على التحول بهذه الطريقة. ويظهر أن Shogun هو وسيلة قوية للغاية مما يعتقده الجميع. الآن في One Piece Episode 1026، سيواصل مساعدة شعبه. لكن هل يستسلم كايدو وقواته؟ لا يبدو الأمر كذلك، ونعتقد أن الأمور ستتحول جذريًا في الحلقة القادمة. إذن، إليك كل شيء يجب معرفته عن الحلقة الأخيرة.

الآن سيستخدم لوفي قوته الكاملة لضرب كايدو بعد أن علم أن كايدو قد قتل أهل فلاور كابيتال.

One Piece الحلقة 1026: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

هناك احتمال أن Kaido قد يسقط Onigashima على Flower Capital، وسوف ينظر Kaido إليه وهو يسقط على العاصمة بسرعة كبيرة. سيقرر لوفي الذهاب إلى سوبر سايان لإنقاذ العاصمة. لكن غيوم مومو المشتعلة ستخفف من التأثير وتساعده على اكتساب الثقة في نفسه. سيعطيه الغرض لإنقاذ شعبه، لكن قبل ذلك، سيتم إخلاء عاصمة الزهور. صورة ظلية من سفينة Neko ستحمل Big Mom بعيدًا عن العاصمة. سيكون قويا بما يكفي لإيقافها.

الإعلانات

لكن كل شيء سيتغير قريبا. بالعودة إلى السطح، سيركز لوفي على كايدو ولن يلاحظ أن العاصمة قد تم إخلاؤها بالفعل. لذلك سوف يعتقد أن كايدو قد قتل أهل فلاور كابيتال وسيصل إلى حدوده لتعليم كايدو درسًا جيدًا. في هذه الأثناء، ستنقذ Big Mom نفسها باستخدام DF. ربما تقابل عائلتها وتخبرهم بكل ما فعله الملك بهم. لذلك سوف تتجه بيغ مام إلى السطح وتضرب كايدو بقوة بينما تشتت انتباهه المستعرات الأعظمية.

الحلقة 1026

خلاصة سريعة!

سابقًا في One Piece Episode 1024 ، حارب ياماتو وشيبوبو مع جيش كايدو لحماية مومونوسوكي. ومع ذلك، فقد شعر أنه يمثل عبئًا على الجميع، وأن مشاعره القوية ساعدته على التحول إلى شكل تنين. فوجئ ياماتو لأن تحوله بدا مشابهًا لكايدو. في غرفة أخرى، ناقش أعضاء CPo فاكهة الشيطان الاصطناعية، التي تم إنشاؤها باستخدام سلالة Kaisdo كقاعدة.

في مكان آخر، استيقظت فرقة Red Scabbards واستعدت للقتال. ومع ذلك، دخل شخص مشابه لأودين غرفتهما. بينما كان الأعضاء الآخرون سعداء برؤية سيدهم مرة أخرى، كان لدى رايزو وعاشوراء بعض الشكوك. لذا حاولت عاشوراء قطعه لتثبت للجميع أنه ليس أودن الحقيقي. سرعان ما تم الكشف عن أن Kanjuro ابتكر لوحة وهمية لأودن. أراد تشتيت انتباه الساموراي حتى يتمكن من قتل مومونوسوكي. كان لوفي وبقية جيشه يقاتلون ضد كايدو وبيج مام على سطح القلعة.

الإعلانات

الحلقة 1026

One Piece الحلقة 1026: تاريخ الإصدار

سيستمر Luffy و Kaido في القتال على السطح، وسوف تتغير الأمور بعد ظهور Momonosuke. الحلقة القادمة سوف تملأ شهية المشاهدين وتساعدهم على معرفة المزيد عن عائلة بيغ مام. ستصدر One Piece Episode 1026 في 24 يوليو 2022 ، الساعة 11 صباحًا بتوقيت اليابان. يمكنك دفقه على Crunchyroll أو Funimation. ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.