الحلقة الأولى من مسلسل المحكوم..!! نال أفيش المسلسل التركي “المحكوم” إشادة وإعجاب المتابعين في تركيا والوطن العربي كله، الذي من المقرر عرضه لأول مرة عبر قناة Fox Tv، غدا الثلاثاء.

 

بالإضافة إلى ذلك تعرض الحلقة الثانية من مسلسل المحكوم، يوم الخميس من نفس الأسبوع وذلك بعد مرور يومين من عرض الحلقة الأولى، وهي سابقة فريدة من نوعها لم تحدث في تركيا.

 

يحتوي المسلسل الجديد والذي حصل الإعلان الترويجي للحلقة الأولى منه على أعلى نسب مشاهدة منذ إطلاقه، على طاقم عمل قوي وقصة مثيرة للاهتمام.

 

تدور أحداث المسلسل التركي حول القضايا التي تبدأ سلسلتها بشكل مفاجئ، حيث يتمحور مسلسل المحكوم حول مدعي عام يفاجئ في أحد الأيام أنه متهم بالعديد من القضايا بعد أن تم إثباتها، وتتسبب في تحول حياته إلى جحيم.

 

تفاصيل قصة مسلسل المحكوم

 يعرض مسلسل المحكوم المقتبس من المسلسل الكوري “المتهم البريء”،الأحداث بشكل رئيسي حول مدعي عام يدعى “اغيت بولوت” والذي يعيش حياته بشكل بسيط وسهل، حيث يوجد بعض الأشياء التي يجب عليه تنفيذها وذلك من سلسلة روتينية اليومية التي يقابل فيها الكثير من القضايا التي تتمحور حول العديد من الجرائم.

 

بالإضافة إلى ذلك تنتقل مرحلة حياته البسيطة والتي يوجد فيها حزم قوي إلى أن يستيقظ في صباح أحد الأيام، ويجد نفسه متهما بسلسلة جرائم كثيرة ويعاني أيضا من فقدان الذاكرة.

 

وعلى أثر كل هذه الموجة القوية التي تحوطه من كافة الاتجاهات يحاول استعادة ذاكرته وتبرئة نفسه واسمه.

 

يوجد لكل حكاية في مسلسل المحكوم “ملوك المدينة” وجهان لكن لها حقيقة واحدة.

 

اقرأ المزيد:

أبطال المسلسل التركي المحكوم 

يشارك في المسلسل التلفزيوني الدرامي الأكشن، مجموعة من النجوم الأتراك، وهم، النجم أونور تونار من آخر أعماله الطبيب المعجزة والتفاح الممنوع، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم السوري معتصم النهار.

 

وتشارك أيضا في بطولة المسلسل التركي النجمة الشابة سيراي كايا، وإسماعيل حاجي أوغلو، ومن إنتاج شركة MF Yapım.

 

الجدير بالذكر أن الجمهور التركي والعربي أبدو عن سعادتهم بالمسلسل الجديد وخاصة أن النسخة الكورية من المسلسل كانت قد حققت نجاحا كبيرا، فيما عبر آخرون عن سعادتهم لانضمام أونور تونا لبطولة المسلسل.