ابنة الأمير حسين والأميرة رجوة
مطبات

بفرحة غامرة، استقبلت العائلة الهاشمية مولودتها الأولى للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وذلك بعد الإعلان عن التوقيت المحتمل والموقع المقرر لولادة حفيدة الملك عبدلله.

إيمان ابنة الأميرة رجوة

الأمير الحسين، ولي العهد الأردني، والأميرة رجوة قد استقبلوا مولودتهما الأولى بعد فترة انتظار مليئة بالترقب والأمل. هذا النبأ السعيد لاقى ترحيباً حاراً من الشعب الأردني الذي يشارك العائلة الملكية فرحتهم بهذه المناسبة الخاصة.

في خطوة تعكس تقاليد العائلة الملكية وتشارك الفرحة مع الشعب، أعلن الديوان الملكي الهاشمي هذا الخبر السعيد، مهنئًا الأمير الحسين والأميرة رجوة، وكذلك الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بالمولودة الجديدة، وقد جاء في البيان: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها. وقد أُطلِق على الطفلة اسم إيمان، وهو اسم ناعم وجميل للبنات، حيث يحمل في طياته معاني الإيمان والطمأنينة.

تأتي هذه الأخبار في وقت هام بالنسبة للأردن، حيث يُعتبر قدوم المولود الجديد علامة على استمرار العائلة الملكية وتعزيز الروابط الأسرية. يترقب الناس من جميع أنحاء العالم المزيد من التفاصيل حول المولودة الجديدة، ويتمنى الجميع لها حياة مليئة بالفرح والصحة والسعادة.

و في لفتة إنسانية تعكس روح التكافل الاجتماعي، طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من يرغب بالتهنئة استبدال إرسال الهدايا بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على التزام العائلة الملكية بدعم القضايا الإنسانية وتعزيز روح العطاء في المجتمع الأردني.