افضل تطبيقات اب ستور

سنقدم لكم أفضل تطبيقات متجر اب ستور التي يمكنك تحميلها والاستفادة منها بشكل كبير على جوالك الذكي الآيفون.

ومن ضمن هذه التطبيقات ما يقدم خدمات متنوعة ستحتاجها بشكل كبير في هاتفك، وستتمكن من الاستفادة منها بشكل كبير، وإليك افضل تطبيقات اب ستور ومنها:

تطبيق تعلم لغة الإشارة واسمه Asl

وهذا التطبيق يساعد المتهمين بتعلم لغة الإشارة، ويمكنك من خلالها أتقان تعلم لغة الإشارة، وتجربتها، ويعتمد على الفيديوهات في تعليم اللغة، ويساعدك على إتقان حروف الأبجدية الأمريكية بشكل تام وسريع.

ومحتواه الأساسي بدون إضافات احترافية مجانًا، ولكن اشتراكه بالصفات الاحترافية بسعر 10 دولار فقط.

تطبيق التعلم Elevate

ويقدم Elevate هذا التطبيق فرصة تعلم الرياضيات، والقراءة، والتحدث، من خلال بعض التحديات التي يفرض عليك التطبيق إكمالها، ويضم تحديات بمستويات مختلفة.

وقبل البدء بالتعلم يتم تقديم مجموعة من الأسئلة من خلال اختبار يحدد قدرتك والمستوى والمحتوى المناسب لك.

تطبيق إدارة البريد الإلكتروني Spark Mail

هذا التطبيق في غاية الروعة والبساطة، وواجهته سهلة الاستخدام، ويمكنك الاعتماد عليه بشكل كلي، ويقوم التطبيق بتقسيم رسائل البريد الإلكتروني إلى عدة مجموعات بحسب محتويات الرسائل.

ويمكن التطبيق المستخدم بإمكانية إدارة أكثر من حساب بريد إلكتروني، ولكنه لا يقوم بتقسيم المجموعات بين جميع الحسابات الشخصية الخاصة بك.

تطبيق جمع المعلومات والأخبار FlipBoard

يعمل هذا التطبيق على جمع المعلومات، والأخبار من جميع مواقع الويب على الإنترنت ويعرضها لك على واجهة برنامجه وبطريقة سهلة، وواضحة.

وهذا التطبيق تستطيع من خلاله إضافة المواقع الخاصة بك، والتي من خلالها يمكنك متابعة واختيار المواقع المقسمة من خلال فئات متواجدة داخل التطبيق.

وهذا التطبيق مخصص لمحبي الأخبار العاجلة، والمحتوى، ومتابعة الأحداث أول بأول، ويعتبر هذا التطبيق وكأنه مجلة إلكترونية سهلة التصفح والتنقل.

تطبيق كاميرا بلس

هذا التطبيق المميز، والمرغوب به لدي الكثير ويوفر لك خدمات كثيرة تحتاج إليها، وتطبيق كاميرا بلس يمكنك من التقاط أفضل الصور على الأيفون الخاص بك وتعديلها، وتحريرها بعد ذلك بكل سهولة.

ويعرض التطبيق العديد من الخيارات الرائعة لمحبي التصوير والتعديل على الصور، وبه أداة التثبيت التي تتيح لك فرصة الانتظار لالتقاط الصور، ننصح به للحصول على صور رائعة للغاية.