تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول تصريحات لها حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول تصريحات أنجلينا جولي، فهيا بنا نتعرف على تصريحات أنجلينا جولي.

أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها

وفقا لموقع fandomwire، فإن النجمة أنجلينا جولي حاولت قتل نفسها من قبل بسبب إصابتها بأزمة نفسية حادة، وقررت استئجار قاتل من أجل التخلص من حياتها.

وقالت أنجلينا: ” لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدى تحديات خاصة، لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة. غالبًا ما تشعر بهذا الشعور بالانهيار وتتساءل عما تستطيع فعله. وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تكون كافيًا لحماية ورعاية من تحبهم”.

وحسبما ذكر الموقع، فقد قررت أنجلينا جولي عندما كان عمرها 19 عاما، الانتحار من خلال تأجير قاتل محترف لقتلها، لأنها كانت ترغب في التخلص من حياتها، ومع ذلك ورغم رغبتها في ذلك، لم تقدر على الانتحار.

وأضافت أنجلينا جولي: “مع الانتحار يأتي كل ذنب. الناس من حولك يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما. لا أحد يتحمل نوعا من المسؤولية بالذنب”.

أنجلينا جولي تستأجر قاتل لإنهاء حياتها

وأشارت أنجلينا إلى أنها اعتقدت أنه من السهل على اسرتها ان يقتلها شخص بدلا من إنهاء حياتها بنفسها، لذا فكان قرار استئجار القاتل من وجهة نظرها هو القرار الصحيح.

وتابعت النجمة العالمية: ” كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية، وسألني إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة خلال شهرين. وبعدها تغير شيء ما فى حياتى، واعتقدت أننى سألتزم به”.

وأكدت أنجلينا أنها عانت من فترة سيئة، حيث أنه بعد طلاقها من براد بيت، مضيفة أنها عاشت لحظات صعبة بعد طلاقها، ولم تشعر بالقوة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ أنجلينا جولي تثير الجدل حول استئجار قاتل لإنهاء حياتها.