أكاديمية بطلي الموسم السادس الحلقة 1
أكاديمية بطلي الموسم السادس الحلقة 1

أكاديمية بطلي الموسم السادس الحلقة 1..!! ابتهج عشاق Boku No Hero Academia بعد معرفة تاريخ إصدار My Hero Academia Season 6 Episode 1. هذا صحيح! انتهى الإعلان الأخير بالتخلي عن تاريخ إصدار الموسم السادس إلى جانب ملصق تصميم شخصية جديد. لكن المعجبين أكثر اهتمامًا بالحصول على مقطع دعائي جديد تمامًا قبل الإصدار. إذن، متى سيصدر الموسم القادم؟ هل سيكون هناك تأخير؟ بدون أي مزيد من اللغط، إليك كل شيء يجب معرفته عن أحدث التصريحات.

 

سيتناول الموسم السادس من Boku No Hero Academia المؤامرة من قوس جيش التحرير الخارق للمانجا. يلعب هذا العمل إحدى الحروب الأخيرة بين الأبطال وتحالف الأشرار. لكن ما يخبئه الموسم أكثر من مجرد الحروب والمعارك.

أكاديمية بطلي الموسم 6 الحلقة 1: الإعلان الرسمي!

يأتي أحدث إعلان من الصفحات الرسمية لموقع Boku No Hero Academia ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Studio Bones. كان الشيء الوحيد الذي كان يبحث عنه المعجبون هو تاريخ الإصدار النهائي للعرض. وانتهى هذا الإعلان بالتخلي عن ذلك بالضبط. إلى جانب ذلك، تم وضع ملصق جديد تمامًا في المجال العام. تضمن الملصق المظهر الجديد للشخصيات التي ستنطلق في الموسم المقبل.

ماذا سيحدث في الحلقة 1؟

عنوان ومعاينة الحلقة الأولى سيصدر فقط قبل أسبوع من الإصدار. لكن من المتوقع أن يبدأ القوس التالي مع نزهة تجريبية للموسم. لذا، يبدأ الموسم السادس من My Hero Academia الحلقة الأولى من قصة “حرب التحرير الخارقة للطبيعة”. في هذا الاسبوع، يخطط الأبطال لحصار جيش التحرير الخارق الذي تم تشكيله حديثًا. ومع ذلك، فإن الخطة لا تسير وفقا للخريطة.

ضاع الكثير من الرهانات، وعاد الأبطال إلى ديارهم خالي الوفاض. وهذا الانتصار للأشرار يجلب المزيد من القوة والثقة إلى Tomura Shigaraki. وبالتالي، سيصبح من المستحيل تقريبًا احتواء الشرير الآن. ستقدم My Hero Academia Season 6 Episode 1 بناء هذه الخطة قبل تنفيذها.

أكاديمية بطلي الموسم السادس الحلقة 1: تاريخ الإصدار

أكبر الوجبات الجاهزة للإعلان الأخير كانت موعد الإصدار النهائي للموسم السادس. لذلك، تم تعيين Boku No Hero Academia Season 6 للعودة الدائمة إلى الشاشات في بداية Fall Slate. تاريخ الإصدار النهائي هو 1 أغسطس 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي الموجودة فقط على الصفحات الرسمية لـ Funimation.