أقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة لنظام Android هو أحد أهم البرامج التي يجب أن تكون متوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بإعادة تعيين الإعدادات على هاتفك فهو يتيح لك استعادة كل ما فقد أثناء التثبيت فيما يلي سنعرض أفضل ثلاثة برامج لاستعادة الملفات على الهاتف بسهولة لأنظمة Android و iPhone.

برنامج DroidKit 

هذا هو أفضل برنامج لاستعادة جميع الملفات المحذوفة، إذا قمت بحذف كل شيء على هاتفك يمكنك استعادته بنقرة واحدة باستخدام هذا التطبيق والذي يحتوي على العديد من الميزات التي لا تقتصر على استعادة الملفات والبيانات ولكن يمكنك استخدامها للتخلص من مشكلة قفل Google لجميع أنواع الهواتف و طرز مختلفة تتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات أو الملفات وحذف الحساب القديم واستخدام حساب آخر بسهولة دون الحاجة إلى إرسال الهاتف إلى فني.

برنامج FonePaw 

هذا هو أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد التهيئة الكاملة للأندرويد من خلال الكمبيوتر وهو من البرامج الفعالة التي تسمح لك باستعادة أكثر من ألف ملف تم حذفه وهذا عدد كبير جدا.

التطبيق متاح على متجر Microsoft ويمكن تنزيله على أنظمة Windows 10 أو 11 أو 7 أو 8 أو 8.1 أو Mac OS 10.7 أو أحدث.

يقوم التطبيق بتخزين البيانات التي لم يعد باستطاعتك استردادها والملفات المفقودة سواء على الهاتف أو بطاقة الذاكرة أو بطاقة SIM.

برنامج PhoneRescue 

يعتبر PhoneRescue من أقوى التطبيقات وأكثرها أمانًا لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات ويفضل البعض استخدام هذا البرنامج لعدة أسباب.