حبس أحمد فتوح
مطبات

قررت النيابة العامة بحبس الاعب أحمد فتوح لاعب الفريق الكروى الأول في نادي الزمالك، اربع أيام على ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة على طريق الساحل مما أدى إلى وفاته. وفور الاعلان تصدر اسم الاعب محركات البحث، وقائمة الترند على منصات التواصل الاجتماعي، إذ بات أحمد فتوح حديث الساعة.

نادي الزمالك

وكان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، كشف في منشور له على منصات التواصل الاجتماعي، أن النيابة العامة قررت حبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الدهس. موضحًا أن نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، باشرت التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح على خلفية حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم الأحد بطريق الساحلي مطروح بالعلمين.

الحادثة

وبدأت القصة عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.

أحمد فتوح والحشيش

وكانت أجهزة الأمن كشفت أن نتيجة تحاليل أجراها أحمد فتوح لاعب، أجريت بمستشفى العلمين النموذجي، إيجابية تعاطي فتوح لمخدر الحشيش، وسلبية تعاطيه لأي عقاقير مخدرة أخرى مثل الترامادول.

وكشف مصدر طبي أن تحليل البول الذي أجراه فتوح، أظهر إيجابية تعاطيه لمخدر الحشيش فقط، مشيرا إلى أن التحليل أجري بكاشف سريع (رابيد تيست)، وليس تحليلًا رقمياً للدم”.

هل كانت السرعة الجنونية سببًا في حادث أحمد فتوح المأساوي؟